الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مغير الخييلي: الإمارات قدمت مثالاً في العمل والعطاء

مغير الخييلي: الإمارات قدمت مثالاً في العمل والعطاء
5 ديسمبر 2018 02:37

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، في كلمة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، أن دولة الإمارات وبقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، قدمت مثالاً يحتذى به في العمل والعطاء بكل تفان وإخلاص، وهذا نهج متأصل في أبناء الإمارات، غرسه فينا الأب المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وأضاف معاليه: إن اليوم العالمي للتطوع هي مناسبة نحتفي خلالها بما وصلت إليه دولتنا الحبيبة في مجال التطوع، فقد رسخت الإمارات مفهوماً جديداً للعمل التطوعي، يعزز من المسؤولية المجتمعية، ويصقل مهارات الشباب ويرفع من شعورهم بالانتماء وخدمة الناس، وهي مبادئ يفتخر بها شعب الإمارات.
وأشار معاليه إلى أن إمارة أبوظبي تحرص على رفع شأن العمل التطوعي وجعله ضمن منظومة متكاملة تخدم المجتمع بكافة شرائحه، لافتاً إلى أن التطوع يسهم في بناء مجتمع ناشط ومسؤول ومبتكر اجتماعياً.
وأعرب معاليه عن فخره بما شهدته مختلف الفعاليات والمناسبات التي استضافتها أبوظبي والدولة، والتي حمل فيها المتطوعون لواء النجاح والتميز، وتصدروا خلالها المشهد بعملهم المتفاني وإخلاصهم الذي كان من أهم أسباب نجاح تنظيم الفعاليات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©