• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

موعد مع الإبداع والكرة والإثارة

نجوم الفن «قمة الحماس» على خط البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

لا تختلف كرة القدم كثيراً عن الفن، في النهاية نحن أمام حالة إبداع واحدة تخاطب المشاعر وتلامس القلوب وتحرك الأحاسيس والانفعالات، سواء فوق المستطيل الأخضر، أو أمام الكاميرات وفوق خشبة المسرح، وبدون إتفاق نصفق للهدف الجميل، و« واللعبة الحلوة» بنفس الحماس عندما يتسلل لآذاننا صوت مشحون بالصدق والبراءة، أو يمر من أمامنا مشهد استثنائي في دراما الفن السابع.

وتزامناً مع بدء ماراثون «دوري الخليج العربي 2015- 2016» في موسمه الجديد الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى مايو من عام 2016، يترقب بعض نجوم التمثيل والغناء متابعة هذا الدوري الرياضي المهم بشغف كبير وحب لـ «الساحرة المستديرة»، خصوصاً أنهم تابعوا مواسمه السابقة وتجمعوا أمام شاشة واحدة على متعة مشاهدة المباريات ومتابعة نجوم الدوري في كل الأندية، إذ يحرص العديد منهم رغم انشغالهم على حضور أغلب المباريات المهمة التي تجمع الفرق القوية على «البساط الأخضر»، حيث المنافسة الشرسة والتحدي الكبير للفوز بلقب البطولة.. «الاتحاد » رصدت آراء بعض الفنانين الإماراتيين لمعرفة مدى اهتمامهم بدوري الخليج العربي، والفرق المفضلة لديهم التي سوف يشجعونها ويرفعون راياتها خلال فترة الدوري.

لا للتعصب رغم أنني أتابع جميع الأندية في دوري الخليج العربي، وقدمت في السباق بعض الأغنيات الخاصة ببعض الفرق مثل نادي الأهلي والجزيرة، إلا أنني «عيناوية»، هذا ما قالته الفنانة أريام التي أبدت رأيها حول الفريق الذي تنتمي له في دوري الخليج العربي وأوضحت أنها ليست من المتعصبات في عالم كرة القدم، وقالت: لا أحب التعصب والتشدد في رياضة كرة القدم، فرغم أنني أهوى ناديا محددا، إلا أنني مع «اللعبة الحلوة»، وفي النهاية لكل مجتهد نصيب، فكل الفرق الإماراتية متميزة، وحققت انتصارات عدة، وتملك أفضل اللاعبين، متوقعة أن تكون المنافسة مثيرة في الموسم الجديد، إل اأنها تنتظر أن ترى «العين» و«الجزيرة» في مقدمة السباق للفوز باللقب .

لدى أريام العديد من اللاعبين المفضلين إليها، الذين تتابعهم باستمراو وتعجب بأدائهم على «البساط الأخضر» وإبداعهم الكروي، مثل عمر عبدالرحمن «عموري» وإسماعيل مطر وحمدان الكمالي وحامد الكمالي.

ولأنها بطبعها تحب اغتنام الفرص، فتتمنى أريام أن تلعب في مركز الهجوم بين أعضاء فريق نادي العين، لكي تقتنص الفرص وتحرز الأهداف لناديها المفضل، وتنال لقب الهداف.

مفاجآت الدوري ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا