• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جزيرة تعرض استقبال معارضي ترامب إذا فاز بالرئاسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

أ ف ب

تقترح جزيرة كندية استقبال أميركيين معارضين لدونالد ترامب في حال انتخاب هذا الملياردير الأميركي الأوفر حظا لنيل ترشيح الجمهوريين في السباق إلى البيت الأبيض، رئيسا للولايات المتحدة في نوفمبر المقبل.  

ويشجع موقع إلكتروني، صممه مقدم برامج إذاعية، الأميركيين على الانتقال للعيش في جزيرة "كايب بريتون" في مقاطعة "نوفا سكوشا" الواقعة على بعد 400 كيلومتر من الحدود الأميركية في حال فاز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية.  

ويقترح الموقع الإلكتروني أيضا رابطا لموقع هيئة السياحة في الجزيرة مع تسليط الضوء على الأسعار المتهاودة للمساكن إضافة إلى نظام الرعاية الصحية الشاملة في كندا في إشارة إلى التصريحات المثيرة للجدل لهذا الملياردير الذي حقق ثروة طائلة بفضل قطاع العقارات في السباق لنيل ترشيح الجمهوريين للرئاسة الأميركية.  

وجاء في الموقع "لا تنتظروا انتخاب دونالد ترامب رئيسا للعثور على مكان آخر للعيش".  

وأضاف "باشروا بذلك منذ اليوم كي لا يتعين عليكم في يوم الانتخاب ركوب حافلة للبدء بحياة جديدة في جزيرة كايب بريتون حيث النساء يحق لهن الإجهاض ويمكن للمسلمين التنقل بحرية وحيث يحصر استخدام +الجدران+ في تدعيم أسقف منازلنا".  

وقالت المسؤولة السياحية في الجزيرة ماري تول "لا نقيم أي تمييز تبعا للانتماء السياسي. الجميع مرحب به"، مشيرة إلى الروابط التجارية والاجتماعية التاريخية مع الولايات المتحدة.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا