• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

100 شخصية رياضية تتوقع بطل النسخة الجديدة

39 % العين بطلاً للدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تصدر فريق العين ترشيحات الفوز بدرع دوري الخليج العربي هذا الموسم، بعد أن جاء على قمة الترشيحات بنسبة بلغت 39% من عدد المشاركين في استفتاء الاتحاد لترشيح بطل الدوري، والذي شارك فيه 100 شخصية رياضية معظمهم من المنتمين لكرة القدم بشكل خاص، ما بين رياضيين حاليين وسابقين، إضافة إلى قيادات بالمؤسسات الرياضية.

وكان استفتاء الموسم الماضي قد شهد ترشيح العين الذي لم تخب التوقعات وفاز بلقب الدوري عن جدارة واستحقاق.

وضم استفتاء «الاتحاد» كل أندية المحترفين، بمشاركة فئات مختلفة من المشاركين بلغت 21 من الرياضيين ومثلهم من الإداريين و15 مدرباً و27 لاعباً و11 إعلامياً و5 سيدات ما بين إدارية ومدربة ولاعبة.

وانحصرت الترشيحات بين 6 أندية فقط هي العين والجزيرة والأهلي والوحدة والنصر والوصل، وتقدم الزعيم العيناوي السباق بـ39 صوتاً وحل فخر أبوظبي في المرتبة الثانية بـ28 من إجمالي الأصوات، ثم جاء فريق الفرسان في المركز الثالث بين المرشحين ونال 19 صوتاً، وتبعه العنابي رابعاً بـ7 أصوات، ثم النصر برصيد 4 أصوات وأخيراً جاء الوصل ورشحه 3 أشخاص فقط.

وفي تصنيف فئات الاستفتاء، منح 9 من الرياضيين الـ21 أصواتهم لفريق العين، بينما رشح 6 منهم الأهلي، واختار 5 من بين المشاركين عن تلك الفئة نادي الجزيرة وذهب صوت واحد لمصلحة الوصل، بينما غابت أندية الوحدة والنصر عن ترشيحات هذه الفئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا