• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فريق شباب حتا يحصد لقب بطولة المجر بالعلامة الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

الاتحاد(دبي)

توج فريق الشباب بنادي حتا بطلاً للدورة الدولية التي أقيمت في المجر بمناسبة اليوم الوطني ونال الميداليات الذهبية والكأس بعد أن حصد العلامة الكاملة في الدورة التي شهدت مشاركة 14 فريقاً من المجر ورومانيا وسلوفاكيا وذلك خلال معسكره التحضيري في المجر، علماً بأن الدورة معترف بها من قبل الاتحاد الأوروبي.

ونال راشد سالم لاعب حتا لقب أفضل لاعب بالدورة بعد المستوى الفني الجيد الذي ظهر به مع فريقه وإمكاناته الممتازة التي ساعدته على التألق في الدورة الودية.

واستهل فريق شباب حتا الدورة بالفوز على فريق هايدوبسرميني المجري 3/‏ صفر في المباراة الأولى ثم فاز بالثانية على حساب بالمازيويفيروس المجري 3/‏1 وتغلب في المباراة الثالثة على فريق دبرسن المجري 2 /‏ 1 أيضاً قبل أن يكمل مشواره الناجح نحو اللقب في المباراة النهائية بالفوز على فريق دبرسن أحد فرق الدوري الممتاز المجري 3 /‏ صفر .

 ونال ‬فريق ‬17 ‬سنة ‬بنادي ‬حتا ‬المركز ‬الثالث ‬في ‬الدورة ‬الدولية ‬لهذه ‬الفئة ‬وجائزة ‬الفريق ‬المثالي حيث فاز ‬في ‬المباراة ‬الأولى ‬على ‬بورسودفولن ‬المجري ‬1/‏ ‬صفر ‬ثم ‬تعادل ‬في ‬المباراة ‬الثانية ‬مع ‬فريق ‬يوتي ‬المجري ‬3/‏3 ‬وخسر ‬المواجهة ‬الثالثة ‬من ‬فريق ‬دياك ‬الروماني ‬صفر/‏1 ‬وتعادل ‬في ‬المباراة ‬الرابعة ‬والأخيرة ‬مع ‬فريق ‬دبرسن ‬المجري ‬1 ‬/‏1 ‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا