• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مرزوق سافر إلى باريس بحثاً عن العلاج

عيسى عبيد: الشباب يتطلع للبداية القوية في الدوري أمام الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يخوض لاعبو الشباب الحصة التدريبية الرئيسة مساء اليوم ضمن تحضيراتهم للمواجهة المرتقبة مع الشارقة يوم الجمعة على ستاد مكتوم بن راشد في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بعد وقت قصير من خوض المباراة الودية الأخيرة مع دبي يوم الأحد التي انتهت لمصلحة «الجوارح» 2/‏صفر.

وأكد عيسى عبيد مهاجم الشباب أن المباراة الودية مع دبي كانت مهمة جداً لتعزيز الجاهزية البدنية المطلوبة قبل الدخول إلى أجواء الدوري بمواجهة الشارقة بطموحات البداية القوية التي تقودهم إلى حصد النقاط الثلاث، مضيفاً «المباراة الأولى مهمة للغاية، فهي تؤدي إلى تعزيز الثقة وتدعم الطموحات في المنافسة على النتائج القوية، ولا ننسى أن الدوري سيتوقف بعد الجولة الأولى، وعندما تتمكن من النقاط الثلاث الأول، فإن هذا الشيء سيعني المعطيات القوية للمرحلة التالية».

وأوضح اللاعب عيسى عبيد أن المباراة الودية مع دبي كانت فرصة للاعبين للانسجام مع الأجواء الحارة والرطوبة العالية التي رافقت المباراة، ما يعني أن تكون هذه الأمور في حسباننا في المواجهة المقبلة مع الشارقة، ونتمنى أن ننجح في تجاوز أي صعوبات محتملة بسبب هذه الظروف.

وأكمل: «مرحلة المعسكر التحضيري بهولندا كانت جيدة، وساعدتنا على التحضير الجيد للموسم الجديد، وتالياً مضت الأمور بطريقة ممتازة في المباراة الودية الأخيرة أمام دبي، مثلت محطة بارزة في التحضيرات للدوري، ونرجو أن نستفيد من هذه المؤشرات الممتازة في البداية الأولى مع الشارقة».

بدوره، كشف محمد مرزوق لاعب الشباب عن سفره إلى باريس لإجراء بعض الفحوص الطبية المطلوبة إثر الإصابة التي طالته خلال وجوده بالمعسكر التحضيري في هولندا أخيراً، موضحاً «لن أكون بصفوف الفريق في المباراة الأولى بالدوري أمام الشارقة يوم الجمعة، وأتوقع عودتي من باريس بعد 48 ساعة، وسأرى ما يمكن أن يحدث هناك بعد إجراء الفحوص الطبية المقررة والعلاج اللازم حتى أتعافى من آلام الظهر».

يذكر أن اللاعب محمد مرزوق استبق عودة البعثة من هولندا بعد أن شعر بآلام في الظهر، فقرر الجهاز الطبي عودته من هولندا لإجراء بعض الفحوص الطبية في مستشفى القرهود، وتالياً تقرر سفره إلى باريس للاطمئنان على حالته الصحية في إطار الجهود الكبيرة من النادي بدعم اللاعبين ومتابعة علاجهم، وإحاطتهم بالرعاية المطلوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا