• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م

عبر 14 مركزاً حتى 29 أغسطس

«التربية»: توزيع الزي المدرسي الجديد غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء توزيع الزي المدرسي الجديد غداً الخميس عبر تخصيص 14 مركزاً ومنفذاً منتشرة في مختلف مدن الدولة، حتى 29 من الشهر الجاري، بحسب المهندس عبدالرحمن الحمادي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع الجودة والخدمات المساندة بالإنابة.

وقال إنه تم التنسيق مع الشركة الموردة «يونيفورم اكسبرس» لتوفير الكميات المطلوبة من الزي المدرسي الجديد في منافذ البيع المختلفة، لافتاً أن الوزارة في سياق تبسيط إجراءات الحصول على الزي المدرسي, زادت من أعداد الموظفين في كل مركز، على أن تبدأ ساعات العمل في منافذ البيع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة والنصف مساء.

وأوضح أن أنه تقرر أن يكون هناك مركزان للبيع في منطقة دبي التعليمية، وتشمل مدرسة أسماء بنت النعمان وصالة المزهر، فيما تم تخصيص 4 مراكز في الشارقة، مركزين في مدرسة المنار النموذجية وواحد في مدرسة الذيد وآخر في مدرسة آسيا بخورفكان، أما في أم القيوين، فهناك مركز واحد «الوطن»، وفي عجمان مدرسة حسن البصري ومركز مزيرع «مصلى العيد»، في حين تقرر تخصيص 3 مراكز للفجيرة، وتشمل صالة مربح ومعهد التكنولوجيا التطبيقية ومدرسة الماسة، وفي رأس الخيمة خصص مركزان هما نادي ضباط رأس الخيمة ومدرسة زيد بن حارثة.

وأضاف الحمادي أن مبادرة الزي المدرسي الجديد تأتي استجابة لتوجهات الوزارة في توفير أزياء تتمتع بمواصفات محددة تنسجم مع الهوية الوطنية، وتراعي متطلبات تدخل في صميم جوهر مظاهر المجتمع والبيئة المحلية للمجتمع الإماراتي، وتعزز من قيم المواطنة الإيجابية لدى الطالب.

وأكد الحمادي حرص الوزارة على توفير الزي المدرسي للطلبة في وقت قياسي، إذ أشركت متطوعين من طلبة مبادرة «فزعة» لتقديم العون والمساعدة، وتلبية طلبات أولياء الأمور وأبنائهم، فضلاً عن تخصيص مشرف لكل مركز لمتابعة سير العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض