الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"ياس ووتروورلد".. "أفضل مدينة ألعاب مائية في العالم"

"ياس ووتروورلد".. "أفضل مدينة ألعاب مائية في العالم"
5 ديسمبر 2018 02:33

أبوظبي (الاتحاد)

فازت «ياس ووتروورلد»، أكبر حديقة مائية في أبوظبي والأكثر شعبية في دولة الإمارات، بجائزة «أفضل مدينة ألعاب مائية في العالم»، خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2018 الذي أقيم أول ديسمبر الجاري.
جاء ذلك بعدما حصدت المدينة، التي تعكس روح الثقافة الإماراتية، النسبة الأعلى من أصوات رواد المتنزهات المائية حول العالم متفوقةً بذلك على العديد من الوجهات العالمية المرموقة، بما فيها «تايفون لاجون» في أورلاندو، و«سيام بارك» في إسبانيا.
خلال تسلمها الجائزة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام «ياس ووتروورلد»: «هذه الجائزة جاءت تكريماً لجهودنا الدؤوبة في توفير تجارب فريدة من نوعها لضيوفنا من جميع أنحاء العالم منذ اليوم الأول لافتتاح «ياس ووتروورلد»، ونحن نجدد أمامكم التزامنا بالسعي دوماً للارتقاء بالمدينة، وترسيخ مكانتها الرائدة في توفير تجارب ترفيهية مبتكرة وذكريات لا تُنسى لضيوفها، وندعوكم جميعاً لاختبار متعة لا توصف في أفضل مدينة ألعاب مائية على الإطلاق».
ومنذ افتتاحها عام 2013، قدمت «ياس ووترورلد» لضيوفها عالماً من المغامرات الاستثنائية المستوحاة من تراث الغوص بحثاً عن اللؤلؤ في الإمارات، ويشمل ذلك أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، بالإضافة إلى طيف واسع من التجارب التي تجمع المغامرات المائية الممتعة مع الهوية الثقافية المحلية.
ومنذ انطلاقتها قبل 5 سنوات وحتى الآن، حصدت «ياس ووتروورلد» أكثر من 30 جائزة وشهادة تقدير لالتزامها المستمر بتقديم تجارب استثنائية لزوارها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©