• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تُمنح لثلاثة شبان إماراتيين تقديراً لتأثيرهم الإيجابي

فتح باب الترشيحات لـ«جائزة مبادلة للشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة (مبادلة) فتح باب الترشيحات للنسخة الثانية من «جائزة مبادلة للشباب» التي ستُمنح لثلاثة شبان إماراتيين تقديراً لتأثيرهم الإيجابي في المجتمع ومساهماتهم الطموحة، كما تم فتح باب التسجيل للمشاركة في فعاليات النسخة الخامسة من «ملتقى مبادلة للشباب»، المقرر إقامته 7 أكتوبر المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

وتُمنح «جائزة مبادلة للشباب» للجيل الواعد من الشباب الإماراتي الذين يتسمون بالطموح ويضطلعون بدور حيوي في النهوض بالمجتمع. وتم فتح باب التقدم للجائزة للإماراتيين في الفئة العُمرية بين 7- 25 عاماً، حيث يتيح برنامج الجائزة التصويت للفوز بها من خلال بوابة «ويانا» على الموقع الإلكتروني لـ «مبادلة». ويتم تكريم الفائزين بـ «جائزة مبادلة للشباب» خلال الملتقى في مركز «أدنيك»، على غرار حفل التكريم الذي أقيم خلال دورة العام الماضي والتي كانت من نصيب كلٍ من حمد الكعبي ومشعل المرزوقي وعلياء الحزامى، وهم الشباب المبدعون الذين تركوا بصمتهم في المجتمع من خلال ما قدموه من مساهمات إيجابية وأعمال ملهمة.

وقالت نادين صالح حسن، رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي في «مبادلة» تم تصميم برنامج جائزة مبادلة للشباب بهدف مساعدة الشباب الإماراتي الطموح من خلال تسليط الضوء على مساهماتهم باعتبارهم مصدر فخر لوطنهم، ونحن نأمل إلى أن تصبح هذه التجارب مصدر إلهام للشباب في مسيرتهم المهنية، ونهدف من خلال شعار دورة هذا العام من الملتقى «من العلم إلى العمل» إلى توسيع نطاق الاستفادة من هذا الحدث لتتجاوز مجال المعلومات والأفكار إلى تعريف الشباب الإماراتي بالمهارات والأدوات التي تساعدهم في تحقيق نتائج ملموسة للانطلاق في المسارات الوظيفية.

ويهدف «ملتقى مبادلة للشباب» في دورته الخامسة هذا العام إلى تعزيز الوعي بشأن الفرص المتاحة في أبوظبي أمام الشباب الإماراتي وذلك من خلال جلسات حوارية تفاعلية مع شخصيات قيادية، وتتضمن فعاليات الملتقى هذا العام جلسات حوارية وورش عمل تفاعلية تدور حول شعار الملتقى «من العلم إلى العمل»، وسيتيح الحدث للشباب التفاعل مع شخصيات مؤثرة في مجالاتهم من خلال تناول موضوعات تتعلق بالإعداد للدخول إلى سوق العمل، والتطور من نقطة الالتحاق بالتعليم الجامعي وصولاً إلى سوق العمل. وتهدف «مبادلة» من خلال تكريم هؤلاء الشباب الطموحين إلى تأكيد التزامها بتهيئة بيئة مواتية لتمكين الجيل المقبل من الشباب الإماراتيين، وإتاحة الفرصة لهم للمساهمة بفاعلية في بناء مستقبل دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض