• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«موارد الفجيرة الطبيعية» تمكن 80% من موظفيها الشباب في مناصب قيادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 فبراير 2017

السيد حسن (الفجيرة)

أكد المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بحكومة الفجيرة، أن المؤسسة قامت بإعادة هيكلة لجميع الإدارات والأقسام بها، وقد وضعت الشباب المواطن من العاملين بها على أعتاب المناصب القيادية، وإتاحة الفرصة أمام الجميع للإبداع والارتقاء في العمل.

جاء ذلك خلال اجتماع قاسم أمس مع الإدارات الرئيسة بالمؤسسة، لافتاً إلى اعتماد استحداث إدارات رئيسة جديدة في إطار هيكلها التنظيمي الجديد، وأهمية الخطوة التي نفذتها المؤسسة في تنظيم العمل بشكل أكثر فاعلية، ورفع جاهزية المؤسسة التنظيمية والإدارية لتنفيذ خططها المستهدفة وتعزيز مكانتها الاقتصادية في إمارة الفجيرة.

وتناول الاجتماع استحداث وحدات جديدة تتبع الإدارات والأقسام المدرجة بالهيكل ونقلها ودمجها وفقاً لحاجة العمل، ومواكبة المتطلبات المستقبلية لتقديم تجربة خدمات متعاملين متميزة وإدارة متكاملة وسمعة إعلامية بارزة.

وذكر قاسم أن المؤسسة تسعى إلى تطوير عملها من دمج بعض الإدارات والأقسام وتغيير مسمياتها ومنحها الاستقلالية، وفقاً لأحدث النظم الإدارية والمعايير العالمية في هذا المجال، وشملت التعديلات استحداث قسم البيئة والصحة والسلامة، كما تم استحداث قسم الدعم اللوجيستي وقسم التدقيق ومكتب المشاريع بالإضافة إلى تطوير قسم الاتصال المؤسسي.

وأشار مدير المؤسسة إلى تمكين 80% من المواطنين من موظفيها في المناصب القيادية الإدارية العليا في المؤسسة خلال هيكلتها الجديدة، وإحداث حركة تنقلات لأكثر من 100 موظف من العاملين لديها تشمل قطاع الرقابة البيئية والتدقيق ومراكز الخدمة التابعة لها.

وأكد قاسم حرص المؤسسة على تطوير الأداء الوظيفي لموظفيها والتركيز على الموظفين والعملاء والنمو والاستدامة من خلال استقطاب كفاءات جديدة تمتلك التأهيل والخبرة والدراية اللازمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا