• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ناتاليا كاسبرسكي تحصد جائزة ريادة الأعمال في القطاع التكنولوجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

دبي (الاتحاد) ـحصلت ناتاليا كاسبرسكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إنفو واتش، والشريك المؤسس لشركة كاسبرسكي لاب، على جائزة ريادة الأعمال في القطاع التكنولوجي، خلال معرض المرأة والتكنولوجيا 2014 الذي أقيم في دبي.

والجائزة جاءت تكريماً لمساهمات ناتاليا الكبيرة في تقدم مجتمع تكنولوجيا المعلومات الدولي.

وتعد شركة «إنفو واتش» أكبر مشروع لها حاليا، وهي عبارة عن شركة تقنية معلومات دولية تتخصص في مجال حلول الأمن الرقمي الداخلي.

واستطاعت الشركة القابضة الديناميكية والنامية للغاية رغم عمرها القصير، لعب دور بارز في قطاع أمن المعلومات العالمي، وتمثل ناتاليا كاسبرسكي قصة نجاح كبيرة لسيدات الأعمال الدولية.

حول تسلمها للجائزة، علقت قائلة: «إنه لشرف عظيم أن أتسلم هذه الجائزة، وتكمن أهمية تنظيم أحداث مثل معرض المرأة والتكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا 2014 في إبراز حقيقة أن المرأة يمكنها أن تلعب دوراً بارزاً، في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والعلوم والهندسة والرياضيات.

وهذه الأحداث وغيرها تعتبر منصات هامة لمساعدة النساء، في تخطيط مسارهن الوظيفي والتكيف مع تحديات سوق العمل».

يذكر أن جوائز المرأة والتكنولوجيا 2014 هي قمة التكنولوجيا السنوية التي تنظمها مؤسسة المرأة في التكنولوجيا، وتعقد في دبي بدولة الإمارات، وتهدف إلى الاعتراف بأدوار المرأة على جميع المستويات الوظيفية، ممن يبرزن بين أقرانهن كموظفات أو صاحبات مشاريع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا