• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عام على توقيع اتفاقية التعاون مع مستشفى جامعة سيؤول الوطنية

أحمد جمعة الزعابي: مستشفى الشيخ خليفة برأس الخيمة يتبنى أفضل المعايير العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

محمد صلاح

رأس الخيمة (الاتحاد)

احتفل مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة أمس بمرور عام على توقيع عقد إدارته من قبل مستشفى جامعة سيؤول الوطنية في كوريا الجنوبية.

وأكد معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، رئيس لجنة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، ورئيس مجلس إدارة المكتب الطبي، أن نتائج المستشفى للسنة الأولى تشير إلى أن المستشفى قد بدأ يجني ثمار هذه الشراكة من خلال تقديم خدماته المتخصصة لمحتاجيها من مرضى الأورام والقلب والأعصاب في المنطقة، وفقاً لأحدث البروتوكولات الطبية والممارسات العلاجية.

وأشار معاليه إلى أهمية الارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات التي تقدمها المستشفيات التابعة لمبادرات صاحب السمو رئيس الدولة التي تترجم رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهاته المستمرة بضرورة تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تتماشى مع المعايير العالمية.

وأكد معاليه أن الجهود التي امتدت على مدى عام آتت ثمارها وتضمنت تبني مستشفى الشيخ خليفة التخصصي أفضل المعايير الطبية لتتماشى مع المتطلبات العالمية التي تطبقها المنشآت الصحية المرموقة، مثمناً دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والمتابعة الحثيثة والمستمرة التي يوليها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لمبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ما كان له بالغ الأثر في الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لمواطني ومقيمي الدولة على أكمل وجه وبأعلى المواصفات العالمية.

وأضاف معاليه: «في 13 أغسطس من العام الماضي تمت مراسم التوقيع في وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي على عقود التشغيل، ومنذ ذلك اليوم بدأت مسيرة العمل والعطاء والريادة لتشغيل أحد أكبر الصروح الطبية في المنطقة التي تحققت بفضل قيادتنا الرشيدة».

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي الدكتور «ميونغ هون سونغ» أن المستشفى استقبل خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري نحو 7 آلاف مريض وتم إدخال 570 منهم للأقسام الداخلية، كما تم إجراء 136 عملية نوعية في تخصصات دقيقة تشمل طب وجراحة الأورام المختلفة، وطب وجراحة القلب والأوعية الدموية وطب وجراحة الأعصاب.

وأكد خلال اللقاء الذي حضره «سونغ ناك إن» رئيس جامعة سيؤول الوطنية، والدكتور «واو بيونغ هي» رئيس مستشفى جامعة سيؤول الوطنية، وحضور ممثلي المكتب الطبي وعدد من أعضاء الكادر الطبي والإداري والفني للمستشفى أن الشراكة والتعاون بين المكتب الطبي في وزارة شؤون الرئاسة ومستشفى جامعة سيؤول الوطنية لإدارة هذا الصرح، أفضت إلى مسيرة متميزة من العمل والعطاء والريادة في أكبر الصروح الطبية التي تحققت بفضل القيادة الرشيدة.

وأشار إلى أن مستشفى الشيخ خليفة التخصصي استطاع أن يجري عشرات العمليات المتخصصة وتحقيق إنجازات كبيرة، وذلك نتيجة التعاون وتبادل الخبرات العالمية المتطورة لتقديم أفضل الخدمات للجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض