• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شهد تخريج 264 طالباً

المزينة: التدريب العسكري الصيفي نظام وتحمل للمسؤولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

دبي (وام)

شهد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي حفل تخريج دورة التدريب العسكري لطلبة الأنشطة الصيفية التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي ضمن البرنامج الوطني «صيف بلادي» لعام 2015 والبالغ عددهم 264 طالباً، وذلك في الصالة الرياضية بأكاديمية شرطة دبي.

وأكد المزينة اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي، وحرصها المستمر على دعم وتنظيم البرامج والأنشطة الصيفية لطلبة المدارس في نهاية العام الدراسي بهدف استثمار أوقات الطلبة الذين هم ثروة الوطن وعدته للمستقبل والعمل على تعميق الشعور بالانتماء للهوية الوطنية، واحترام الأنظمة والقوانين وغرس قيم الولاء للقيادة الرشيدة وإعداد جيل من الشباب على درجة عالية من الوعي والثقافة تخلق لديه روح الفداء والشجاعة والإقدام والتضحية في خدمة الوطن والدفاع عنه.

وشدد على حرص شرطة دبي على تطوير البرامج التي يتم من خلالها استثمار فترة إجازة الطلبة بشكل جيد لما فيها من طمأنينة لأولياء الأمور ودافع للشباب على استثمار الوقت بما هو مفيد وإبعادهم عن السلوكيات الخاطئة التي قد يساعد وقت الفراغ في العطلة الصيفية على انتشارها.

وأكد أهمية انخراط الطلبة في برامج التدريب العسكري أثناء الإجازة الصيفية لملء الفراغ والبعد عن رفقاء السوء واكتساب المهارات لتطوير القدرات في الجوانب المختلفة عبر البرامج والأنشطة المصاحبة للتدريب العسكري نظرا لانعكاساتها الإيجابية على شخصياتهم من حيث الانضباط وإطاعة الأوامر وتعلم النظام وإدارة الوقت وتحمل المسؤولية والثقة بالنفس والاعتماد عليها.

وعبر أولياء الأمور عن إعجابهم بهذه الدورات وحرصهم على الاستمرار في تنسيب أبنائهم لها كونها تترك أثرا طيبا في سلوكهم ونفوسهم وتحقق لديهم الانضباط العسكري وحفظ النظام وصقل الشخصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض