السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري السلة.. "كلاسيكو" الشارقة والوصل.. "امتحان شفهي"!

دوري السلة.. "كلاسيكو" الشارقة والوصل.. "امتحان شفهي"!
5 ديسمبر 2018 00:09

علي معالي (دبي)

اشتعل صراع قمة دوري رجال السلة بين 3 أندية مع انتهاء الجولة الرابعة، حيث تساوت فرق الشارقة وشباب الأهلي- دبي والنصر في الرصيد، ولكل منها 8 نقاط، ولكن فارق التسجيل لعب دوره لصالح الملك بفارق 132 نقطة، وحل شباب الأهلي في المركز الثالث 104 نقاط، والعميد ثالثاً بـ 102 نقطة، فيما ذهب المركز الرابع للوصل برصيد 7 نقاط، بفارق النقطة الواحدة عن كل من البطائح وبني ياس، والمركز السابع للجزيرة برصيد 5 نقاط، بفارق النقطة عن كل من الوحدة والظفرة والعين.
وشهدت هذه الجولة أول كلاسيكو بين الفرق الأربعة الكبار حيث تفوق الشارقة على الوصل 95-76، والتي وصفها عبد الحميد إبراهيم مدرب الشارقة بالامتحان الشفهي في مواجهات الكبار.
ورغم أن الملك حقق الانتصار لكن مدربه عبد الحميد إبراهيم لم يكن سعيداً بما قدمه فريقه على فترات من المباراة، وهو ما جعله يؤكد بأنه كان من المفترض أن يظهر فريقي بصورة أفضل مما كان عليه في ظل النقص المتواجد في الفريق المنافس.
وأضاف: حاولنا الاستفادة من رباعي الشباب الجدد بالفريق وظهروا على فترات من المباراة، ولو تم منح درجة فنية للمباراة فمن المفترض أن تكون بدرجة أعلى من طرف الشارقة، وليس من الوصل والذي قدم مستوى عالياً.
وتابع: المباراة في هذا الدور لا تعني بالنسبة لي أي شيء، فهي نوع من الامتحان الشفهي من وجهة نظري، والامتحان النهائي في «البلاي أوف»، وحالياً في هذا الدور نتعرف إلى اللاعبين الأجانب ومدى الاندماج مع اللاعبين المواطنين، والمباراة كانت صعبة على فريقي وهو ما جعلني غير سعيد بما شاهدته من لاعبي الملك، واعتبر المباراة مجرد خطوة فقط للإمام، وأبحث عن تحقيق أكبر نتائج من الفوز وقمت بمنح لاعبي المستقبل وقتا مهما في المباراة.
وفي مباراة ثانية فاز شباب الأهلي على الظفرة 89-53، والتي جرت على صالة شباب الأهلي، وفي مباراة ثالثة فاز النصر على العين 93-61، والتي جرت على صالة نادي النصر بدبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©