• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحديث ويندوز 8.1 سيجعل من إيقاف تشغيل الجهاز أمراً سهلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

تتوالى التسريبات التي تتحدث عن تحديث ويندوز 8.1 القادم قريباً وتُظهر بعض تفاصيله، ويُظهر التسريب الجديد واجهة البداية الخاصة بنظام تشغيل ويندوز، والتي تحتوي على خيارات جديدة، وأهمها هو زر لإيقاف تشغيل ويندوز بسهولة دون الحاجة لإظهار القائمة الجانبية كما هو حال ويندوز حاليا.

كما ظهر في الصورة التي تم تسريبها مؤخراً، الزر الخاص بالبحث، وذلك تسهيلاً للوصول إليه، بالإضافة إلى وجود قائمة خيارات يمكن إظهارها عن طريق النقر بالزر الأيمن على أي تطبيق من تطبيقات واجهة البداية، وذلك للتحكم بخصائص هذا التطبيق، كإلغاء تثبيته أو تغيير حجمه وأي خيارات أخرى.

وكان العديد من مستخدمي ويندوز الذين انتقلوا من نسخ ويندوز السابقة إلى ويندوز 8 و8.1 وجدوا صعوبة، بسبب اختفاء خيار إيقاف التشغيل وعمل إعادة إقلاع للجهاز، حيث أصبح الأمر بعيداً عن السلاسة المعروفة في نظام ويندوز، وتغييرا مزعجا بعض الشيء.

من الواضح أن مايكروسوفت بدأت بالاستجابة إلى مطالب مستخدمي نظام تشغيلها، وبأنها تسعى جاهدة إلى إعادة تسهيل أسلوب التعامل مع واجهاتها، أو ربما إعادة استخدام أسلوب التعامل القديم مع ويندوز، كونه الأسلوب الذي اعتاد عليه الكثير من مستخدمي نظام التشغيل، والذي يصعب تغييره بهذه السرعة.

نيويورك - Theverge، Tech-wd

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا