• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بتكلفة 34 مليون درهم

«الأشغال العامة»: تسليم مدرسة شمل في رأس الخيمة قبل الدراسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

بدأت وزارة الأشغال العامة أمس الخطوات الأولى لتسليم مدرسة شمل للمنطقة التعليمية في رأس الخيمة تمهيداً لبدء الدراسة فيها خلال العام الدراسي 2015- 2016.

وأوضح مصدر في الوزارة لـ «الاتحاد» أن هناك جهوداً كبيرة تبذلها الوزارة بالتعاون مع الجهات المحلية في الإمارة لتوفير الحماية اللازمة للمدرسة والطلاب فيها، وذلك استجابة لمطالب الأهالي بضرورة توفير الحماية لأبنائهم قبل نقلهم للمدرسة، خاصة بعد جريان الأودية القريبة من المدرسة بمياه الأمطار بداية العام الجاري، والتي وصلت بدورها لفناء المدرسة.

وأضاف: راعينا كل هذه التخوفات وهناك لجان مشتركة لتفادي أي آثار لجريان الأودية القريبة من المدرسة، مشيراً إلى أن هذه المدرسة تم تشييدها وفق أرقى المواصفات العالمية للمدارس ويضم مبناها الذي بلغت تكلفته 34 مليون درهم 26 فصلاً وعددا من المعامل والصالات الرياضية والكافتريات والمكتبة والمسرح وغرف المعلمين والإداريين إلى جانب المصلى والقاعات الإضافية، وأنجزت الوزارة المرحلة الثانية للمدرسة، والتي تتمثل في مبنى مستقل عن المبنى الحالي يضم 12 فصلاً وسيجرى تسليمه لاحقاً للمنطقة التعليمية أيضاً، حيث من المتوقع أن يخصص للروضة.

وينهي هذا المشروع معاناة أولياء أمور وطلبة شمل الذين يدرسون في إحدى أقدم المدارس على مستوى الإمارة، ويضطر العديد من الأهالي لنقل أبنائهم إلى المدارس القريبة من المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض