الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الفيكتوري" في تحدي كأس ملك تايلاند

"الفيكتوري" في تحدي كأس ملك تايلاند
5 ديسمبر 2018 00:10

دبي (الاتحاد)

يشارك فريق الفيكتوري تيم في بطولة العالم للدراجات المائية «كأس ملك تايلاند» التي تحتضنها شواطئ مدينة باتايا التايلاندية التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 9 ديسمبر الجاري، وينافس فريق الفيكتوري تيم في فئة المحترفين، نخبة أبطال العالم، بالدراجة المائية 90 بقيادة بطل العالم سبع مرات النمساوي كيفين رايتير. ويعتبر رايتير «26 عاماً» من أبرز المرشحين للفوز باللقب العالمي هذا الموسم، وذلك عندما اعتلى المتسابق النمساوي منصة البطولة بعد فوزه بالمركز الأول في منافسات «واقف محترفين جي بي 1»، ضمن الجولة الثانية من البطولة على مياه أولبيا الإيطالية يونيو الماضي. ويتصدر رايتير الترتيب العام لفئة واقف محترفين جي بي 1 برصيد 95 نقطة عن الفرنسيين رافائيل ماورين «81 نقطة» وميكائيل بوريه «53 نقطة»، قبل الجولة الختامية في الشارقة منتصف ديسمبر الجاري.
وقال حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة الفيكتوري تيم: نثق بقدرات رايتير، حيث إنه يعتبر خطوة قوية في استراتيجيتنا لدعم وتدريب وصقل مواهب الكوادر الوطنية الناشئة.
وأضاف: هدفنا دائماً الوجود بقوة في مختلف البطولات العالمية لتحقيق المراكز الأولى. ويخوض البطل النمساوي 4 سباقات رئيسة يومي 8 و9 ديسمبر الجاري ليتم الإعلان بعدها عن البطل. وأكد رايتير جاهزيته للسباق، وقال إنه سباق واحد بالنسبة لي، لدي بعض أفضل الأسماء التي تدعمني هذا الموسم منها فريق الفيكتوري تيم بطل العالم، لذلك ليس لدي أي سبب لعدم وجودي على منصات التتويج. وأضاف: تأقلمت جيداً عبر الاستعداد لسباق تايلاند، وسيكون تركيزي دائماً على ضمان إنهاء السباق في القمة، ببساطة لأنني أحمل اسم فريق الفيكتوري تيم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©