• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في معرض استعدادات الشركة للاحتفاء بالحدث

«توازن»: «أسبوع الابتكار» نقلة نوعية للمؤسسات ويحول الإمارات لأهم وجهة للمبتكرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قالت شركة «توازن» إن تخصيص أسبوع إماراتي للابتكار في نوفمبر المقبل سوف يحول الإمارات لأهم وجهة للابتكار والمبتكرين في المنطقة خلال هذه الفترة.

جاء ذلك في معرض استعدادات الشركة للاحتفاء بالأسبوع، مشيدة بإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تخصيص الفترة من 22 وحتى 28 من نوفمبر المقبل.

‬وقال سيف ‬محمد ‬الهاجري ‬الرئيس ‬التنفيذي ‬لشركة «‬توازن» ‬إن ‬دعوة ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم ‬الجمهور ‬للمشاركة ‬باقتراح ‬أفكار ‬لأسبوع ‬الإمارات ‬للابتكار ‬مثل ‬الاحتفاء ‬بأكثر ‬طرق ‬التعليم ‬ابتكاراً، ‬وأكثر ‬جهة ‬حكومية ‬مبتكرة، ‬وأكثر ‬المدرسين ‬ابتكاراً ‬وترشيح ‬أكثر ‬الشركات ‬الوطنية ‬ابتكاراً ‬وأكثر ‬الجامعات ‬دعماً ‬للابتكار، ‬سوف ‬يرسخ ‬الأسبوع ‬كأحد ‬أهم ‬الفعاليات ‬في ‬دولة ‬الإمارات ‬في ‬عام ‬2015 ‬.

وأعرب الهاجري عن اعتقاده بأن أسبوع الابتكار سوف يحدث نقلة نوعية في ثقافة الابتكار في كافة المؤسسات والقطاعات، مشيراً إلى مقولة صاحب السمو نائب رئيس الدولة «الابتكار اليوم ليس خياراً بل ضرورة وليس ثقافة عامة بل أسلوب عمل والحكومات والشركات التي لا تجدد ولا تبتكر تفقد تنافسيتها وتحكم على نفسها بالتراجع‏».

وذكر الهاجري أن «توازن» عملت منذ البداية على ترسيخ ثقافة الابتكار في أعمالها ومشروعاتها، وضاعفت استثماراتها في الابتكار، وفي تجهيز وتدريب وتعليم كوادر وطنية متخصصة من أبناء الإمارات لكي يواظبوا على العمل على خطوط الإنتاج شباباً وفتيات، نظراً لحاجة الوطن إليهم، خاصة في الصناعات التقنية والدفاعية ذات الأبعاد الاستراتيجية المهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض