• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«طلعة شباب» على تلفزيون الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد)

يواصل تلفزيون الشارقة، إحدى قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام، عرض برنامج «طلعة شباب»، أحد البرامج الشبابية التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الشباب والزوار حول السياحة، ودعم القيم الجمالية المعرفية حول المواقع المختلفة، إضافة إلى ما تتميّز به دولة الإمارات، وخاصة إمارة الشارقة من مقومات جغرافية وتاريخية وسياحية متنوعة.

وتعددت مناطق تصوير البرنامج، الذي أسهم في إعداده نادر حلاوة، وأخرجه سعيد مبارك، وشارك في تقديمه سلطان الشامسي، ومكتوم أحمد، ومحمد يحيى، ومحمد الجسمي، بين المناطق الصحراوية والجبلية والبحرية وغيرها، وذلك في العديد من المناطق والمرافق المهمة من إمارات الدولة.

وشملت المناطق التي يستعرضها البرنامج : مربى الشارقة للأحياء المائية، وواجهة المجاز المائية، ومناطق البطائح، والزبير، ومنتزه الشارقة الوطني، كما تم التصوير في الحديقة الإسلامية ومتحف شبه الجزيرة العربية، والعديد من المناطق المتنوعة الأخرى.

و«طلعة شباب» برنامج سياحي تعريفي لبعض المناطق الجميلة التي يرتادها الشباب في دولة الإمارات، حيث تقوم مجموعة من الشباب في كل حلقة برحلة إلى مناطق متنوعة، ويتم التعريف بها، وببعض الألعاب الشبابية الحركية والكشفية، وكذلك الأطعمة والمأكولات الشعبية التي يتم طبخها في الرحلات، كما يتضمن البرنامج نصائح للشباب من محبي التخييم في البر من أجل تحقيق الأمن والسلامة، والعديد من المجالات الأخرى.

ويعرض «طلعة شباب» مساء كل يوم خميس في الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويعاد بثه 5:45 مساء يوم الجمعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا