• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العلامة الكاملة.. لم ينجح أحد في الدور الأول لـ «خليجي الأولمبية»

«الأبيض» يعلن الطوارئ للقاء السعودية في «المربع الذهبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحضيراته عصر اليوم على ملعب المنامة استعداداً للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بشقيقه السعودي يوم غدٍ ضمن الدور نصف النهائي للنسخة السادسة من بطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة.

وبلغ الأبيض الدور الثاني عقب تصدره مجموعته التي ضمت إلى جواره الكويت وقطر بعد فوزه الثمين على الأزرق بهدفين نظيفين وتعادله مع العنابي بدون أهداف ليضرب بذلك موعداً مع المنتخب السعودي في الدور نصف النهائي للبطولة التي يبحث فيها منتخبنا عن لقبه الثاني.

والتأهل هو الرابع في مشوار منتخبنا في البطولة الخليجية من أصل خمس مشاركات سابقة حصل خلالها على لقب المسابقة في أول مشاركة له في العام 2010 تحت قيادة المدرب الوطني مهدي علي.

ولن تكون مباراة الغد هي الأولى لمنتخبنا أمام السعودية حيث سبق وأن التقى في ذات البطولة في النسخة الثانية وحقق خلالها منتخبنا الفوز بهدف نظيف سجله المهاجم أحمد خليل في حين انتهت المباراة الثانية لصالح الأخضر بثلاثة أهداف من دون مقابل ضمن النسخة الرابعة من البطولة.

وتجمع مباراة نصف النهائي الأخرى التي ستلعب مساء الغد المنتخب العماني مع شقيقه الكويتي على ذات الملعب، وتأهل الأحمر العماني متصدرا لمجموعته بأربع نقاط في حين كفل الفوز الذي حققه الأزرق على قطر تأهله للدور الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا