• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فنادق أبوظبي.. طهاة عالميون وأطعمة إماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعرب زوار الفعاليات الصيفية في أبوظبي عن سعادتهم بتواصل العروض والخدمات المميزة، التي تسهم بشكل كبير في زيادة إقبالهم على الإقامة في الفنادق والمنتجعات، حيث يقدم فندق جنة برج السراب الذي افتتح حديثاً في شارع الميناء في أبوظبي قوائم طعام جديدة ومبتكرة، تتضمن أطعمة إماراتية وعالمية، تناسب جميع الأذواق. ومن هذا المنطلق تفاعل ضيوف الفندق مع الشيف حسين رمال في منصب رئيس الطهاة التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في أبوظبي ودبي، الذي قدم باقة من أشهى الأطعمة تعبر عن خبرات 30 عاماً، بدأها في لبنان وجال بإبداعاته حول العالم.

وأعرب الشيف حسين رمال عن سعادته بالانضمام إلى مجموعة فنادق جنة التي تعد من أسرع المجموعات الفندقية نموا في الإمارات.

وقال إنها فرصة مثالية لي للإشراف على مأكولات كل المطاعم هنا وسأضع خبرتي في خدمة ضيوف ونزلاء جنة برج السراب المطل علي كورنيش أبوظبي، فالفندق يمتلك طاقم عمل رائع ومتعاون، مما يتيح لي سهولة التعامل والإشراف، حيث أتطلع لتقديم أفضل المأكولات لزوارنا وضيوفنا القادمون إلينا من شتى أنحاء العالم.

ويحرص الشيف على الأناقة المطلقة في تقديم الأطباق وابتكار أفكار جديدة في الطعام لإرضاء الأذواق كافة بقوله: سأعمل على التواصل مع العاملين بمطاعم مجموعة جنة الفندقية للتأكد من أن المأكولات تحمل أعلى المعايير من حيث الجودة والسلامة، وتناسب مختلف الأذواق، بشكل يجعلها الأكثر مثالية لجميع ضيوفنا وزوارنا.

وقال نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات «نحن بحاجة إلى مواهب إبداعية لإرضاء العملاء من الجنسيات كافة، وفي ظل هذه الخبرة الثرية لدى الشيف التنفيذي الجديد في جميع المجالات، فإننا نتطلع لتقديم رؤية جديدة مبتكرة للارتقاء بمعايير الطهي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا