• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شاركا في أكثر من 240 مباراة في بطولة دبي الدولية للسلة

«عباس» و «جاك» «20 سنة منتخب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

علي معالي (دبي)

يوماً بعد آخر، تواصل بطولة دبي الدولية لكرة السلة تحقيق الأرقام القياسية في نسختها الـ 26 التي يسدل الستار عليها مساء السبت المقبل في صالة النادي الأهلي، لتؤكد البطولة إنها عبارة عن تاريخ حافل في صناعة النجوم الكبار الذين حرصوا على المشاركة فيها منذ سنوات طويلة.

وشهدت النسخة الحالية ظاهرة جديدة بدخول لاعبي المنتخب علي عباس وإبراهيم خلفان «جاك» نادي المائة مباراة، بـ 20 سنة مشاركة في البطولة الدولية، عبارة عن 19 سنة لعلي عباس مع المنتخب، وسنة واحدة مع فريق الشباب في هذا الموسم فقط، كون «الأخضر» يشارك للمرة الأولى في البطولة، بعد أن حقق كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لأول مرة في تاريخه، وهي البطولة التي تعتبر بمثابة جواز السفر للتواجد في دولية دبي.

وكلا النجمين شارك في «دولية» دبي قرابة 120 مباراة لكل لاعب، وهو رقم يؤكد مدى كفاءة هذين اللاعبين في السلة الإماراتية على مدار سنوات ماضية، ويبلغ علي عباس من العمر 37 سنة، وإبراهيم خلفان 35 سنة، وما زالا يقدمان المتعة والجمال في فنون اللعبة سواء بالشباب أو الوصل وكذلك المنتخب، ولكن إبراهيم خلفان الملقب بـ «جاك» لم يستطع المشاركة الفعلية في هذه النسخة للإصابة التي لحقت به لكنه متواجد في قائمة المنتخب في البطولة.

وتحمل البطولة الكثير من الذكريات لهذين النجمين الكبيرين، حيث لاتزال ترتبط لدى علي عباس بمولد نجلته الأولى منذ 17 سنة، واسمها «ذكرى»، حيث اطلقت صرخة الحياة خلال إحدى نسخ هذه البطولة العريقة.

ويقول علي عباس: «ننتظر جميعا كلاعبين هذه البطولة العريقة، شاركت في صفوف المنتخب منذ عام 1996، وعلى الرغم من أننا لم نفز بهذه البطولة من قبل، لكننا تعلمنا منها الكثير وكانت بمثابة النهضة الدائمة لنا من كافة النواحي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا