• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برئاسة عبدالمحسن الدوسري

تشكيل اللجنة المنظمة لحفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

أبوظبي (وام)

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تقرر إقامة حفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية التاسع خلال الربع الأول من العام الجاري في المسرح الوطني في أبوظبي، والذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الوطنية.

وأصدر إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة قراراً بتشكيل لجنة الإعداد للحفل برئاسة عبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة نائبا للرئيس وعضوية خالد علي الكعبي مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية وخالد عبدالله آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية وسعيد محمد محيوه مدير إدارة تقنية المعلومات وأحمد بركات العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات الرياضية وأحلام يوسف مبارك رئيسة قسم العلاقات العامة وعبدالعزيز علي الحصان رئيس قسم الأندية والرياضة للجميع وحسن طالب المري ممثل اللجنة الأولمبية الوطنية وحسن أحمد الرمسي إداري. وعقدت اللجنة أول اجتماعاتها في مقر الهيئة بدبي، حيث تم تشكيل اللجان الفرعية التي تلبي احتياجات مرحلة الإعداد وتم استعراض الأشكال المقترحة من قبل الشركات لمنصة العرض والتكريم المعتمدة على التقنيات الحديثة تماشيا مع الحكومة الذكية بالإضافة إلى توظيف الإضاءة والليزر بما يتماشى مع إخراجها بصورة مميزة.

وناقش الاجتماع نتائج التقرير الذي أعدته اللجنة التحضيرية للجنة العليا والتي باشرت عملها برئاسة خالد عبدالله آل حسين بعد انتهاء حفل التكريم الثامن مباشرة.

وقال عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية إن حفل هذا العام التاسع يعكس ثقافة وفكر القيادة السياسية في تكريم كل من يقدم إنجازاً وعملاً يرفع من خلاله اسم وعلم الدولة عالياً.. وأضاف: «نفخر أن قيادتنا الرشيدة عززت ثقافة ومكانة التكريم والتقدير حتى بات الإنجاز والتكريم سمتان متلازمتنا في ثقافة رياضة الإمارات بفضل حرص القيادة الحكيمة على تقدير وتكريم كل من أعطى وبذل الجهد بصدق وإخلاص».

وتوجه بالشكر الجزيل لوزارة شؤون الرئاسة على دعمها اللامحدود لهذا الحدث الرياضي الكبير ودورها الملموس في توفير جميع المتطلبات وتذليل الصعاب والتعاون والمشاركة في اللجان والترتيبات اللازمة.

وأكد الدوسري أن اللجنة في حالة انعقاد دائم لوضع الملامح العامة لما ستكون عليه مراسم حفل التكريم حتى يخرج الحفل بالصورة التي تليق بحجم المناسبة ومكانة راعي الحفل، كما أن اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العليا تعمل بجدية ورؤية واضحة من خلال منحها جميع الصلاحيات والتسهيلات التي تعينها على إنجاز أعمالها.

وطالب الاتحادات الرياضية تحري الدقة في توفير أسماء المكرمين محملها المسؤولية تجاه دقة المستحقين للتكريم أو نسيان أحد منهم.

يذكر أن حفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية يضم ست لجان رئيسية تندرج تحت اللجنة العليا، وهي لجنة الحفل ولجنة المالية ولجنة الإعلام ولجنة العلاقات العامة بالإضافة إلى لجنة التشريفات ولجنة السكرتارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا