• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سوق دبي الحرة الراعي الرئيس لكأس العالم تحت 23 سنة

منتخبنا يستهل مشوار مونديال الطائرة بلقاء إيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

أسامة أحمد (دبي)

كشفت السوق الحرة بدبي في مؤتمر صحفي عُقد أمس بمقرها عن رعايتها لبطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة التي تنطلق الإثنين المقبل بصالتي النصر والأهلي بمشاركة 12 منتخباً هى الإمارات، البرازيل، الأرجنتين، المكسيك، كوبا، روسيا، إيطاليا، مصر، تونس، إيران، كوريا الجنوبية، وتركيا.

ويستهل منتخبنا الوطني تحت 23 سنة مشواره في «المونديال» بمواجهة نظيره الإيراني بصالة النصر مساء الإثنين المقبل، والذي أوقعته القرعة في المجموعة الأولى التي تضم كلاً من إيطاليا وإيران وكوبا وكوريا ومصر، بينما تضم المجموعة الثانية روسيا والبرازيل والأرجنتين وتركيا والمكسيك وتونس.

وتصل بعثنا منتخبنا إلى الدولة في السابعة والنصف صباح اليوم عن طريق مطار أبوظبي الدولي بعد انتهاء معسكرها الخارجي في كل من سلوفينيا وصربيا، والذي حقق النجاح المنشود من أجل خوض تحدي «المونديال».

حضر المؤتمر كولم ماكلوين نائب الرئيس التنفيذي للسوق الحرة دبي ويوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة رئيس اللجنة المنظمة العليا للمونديال وصلاح تهلك نائب أول الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي بسوق دبي الحرة.

وعبر ماكلوين نائب الرئيس التنفيذي للسوق الحرة عن سعادته برعاية سوق دبي الحرة لهذا الحدث العالمي المهم والتعاون بين السوق الحرة واتحاد الطائرة وصولا للأهداف الاستراتيجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا