• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بنمو 11%

707 ملايين درهم مبيعات «مطارات أبوظبي»في النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

سجلت قيمة مبيعات «مطارات أبوظبي» نموا بنسبة 10.9% خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، لتصل إلى 707.6 مليون درهم.

وسجلت المطاعم ومحال سوق أبوظبي الحرة أكثر المبيعات، كما يندرج تحت القائمة الكثير من النشاطات التجارية التي وفرتها مطارات أبوظبي، مثل محال البيع المتخصصة، وخدمات الضيافة، والبنوك وتبادل العملات، ومواقف السيارات، والإعلانات ومتاجر وخدمات سكاي بارك بلازا.

وتم تسجيل نسبة الارتفاع في المبيعات بعد حملات تسويقية عدة مكثفة أطلقت خلال النصف الأول من العام الجاري والتي ركزت على إبراز مزايا العروض التجارية الموجودة، مثل حملة «اربح مع دولاب الحظ»، حيث إنها شملت العديد من المطاعم والمقاهي في مبنى المسافرين رقم1، مما منح المسافرين فرصة ربح قسائم شرائية من السوق الحرة، وتذاكر سفر إلى وجهات متعددة، وسحوبات على ربح أفخم أنواع السيارات مقابل إنفاق 200 درهم في السوق الحرة.

كما شهد مطار أبوظبي الدولي افتتاح عدة محلات تجارية في النصف الأول من عام 2015 منها نظارات «بوليس» وساعات «لامبريتا». كما شهدت آخر أيام العام الماضي افتتاح أول مقهى لـ«سي إن إن» في مطار عالمياً، ومقهى مونترو جاز وشركة كامدن فوود كومباني، ليضيفوا العديد من الأذواق الجديدة لما يقدمه مطار أبوظبي الدولي من خيارات في الطعام والمشروبات.

وقال دان كابل، الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة لمطارات أبوظبي: «يعتبر النمو المستمر لمعدل المبيعات لمطارات أبوظبي شهادة على التزامنا في تقديم مجموعة واسعة من أفضل الخدمات للمسافرين، ومختلف العروض المتوقعة في أهم المطارات العالمية. كما يعد هذا الأداء للمبيعات متميزاً وسط الظروف الحالية التي يمر بها الاقتصاد مثل انخفاض معدل الإنفاق للمسافرين الصينيين، وتغير أوضاع وديناميكية الاقتصاد في آسيا وتغيرات صرف العملات».

وأضاف: «ستواصل سوق أبوظبي الحرة، وبالتعاون مع شركائها، في التركيز على الارتقاء بتجربة التسوق لعملائنا، ونحن واثقون من أن برنامجنا لتعزيز كفاءة المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، ومحافظتنا على علاقات عمل قوية مع شركائنا من الوكلاء في السوق الحرة، سيساعداننا في تحقيق هدفنا لنقدم أوسع مجموعة من الخيارات للمسافرين من خلال العروض الحصرية وتدشين العلامات التجارية العالمية والمنتجات المختلفة، بالإضافة إلى حملات العروض التسويقية المميزة. كل ذلك يساعدنا على تقديم خدمة عملاء ذات جودة ومعايير عالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا