• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بداية مقنعة لـ «وليامز» قبل فلاشينج ميدوز

مفاجآت كبيرة في افتتاح بطولة سينسيناتي للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

سينسيناتي (د ب أ)

شهدت منافسات اليوم الأول من بطولة سينسيناتي سلسلة من المفاجآت، حيث انتهى مبكرا مشوار عدد من المصنفات واللاعبات اللاتي تأهبن لخوض بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، وكانت الإسبانية جاربين موجوروزا، التي وصلت إلى نهائي ويمبلدون أبرز الضحايا.

وخرجت موجوروزا التي خسرت أمام الأميركية سيرينا وليامز في نهائي ويمبلدون من الدور الأول على يد الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا 6 - 4 و7 - 6، وتغلبت الأميركية ماديسون كيز على السويسرية تيميا باتشينسكي المصنفة 12، التي وصلت قبل نهائي رولان جاروس6 - 4 و6 - 3.

وحققت النجمة الأميركية فينوس وليامز بداية مقنعة في آخر البطولات الاستعدادية قبل مشاركتها للمرة 17 في بطولة أميركا المفتوحة، حيث حافظت على تركيزها رغم توقف اللعب لساعتين بسبب الأمطار وتغلبت على الكازاخية زارينا دياز 7 - 6 (8 - 6) و6 - 4.

وفي فئة الرجال، ينتظر أن يواصل النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف الثامن للبطولة سعيه لتحسين موقعه في التصنيف العالمي واستعادة بريقه قبل نهاية الموسم بعد أن عانى كثيرا طوال النصف الثاني من موسم 2014 بسبب الإصابة.

ويخوض نادال البطولة بعد أيام من خسارته في دور الثمانية ببطولة مونتريال امام الياباني كي نيشيكوري الذي انسحب من البطولة للتعافي من مشكلة في الفخذ قبل خوض بطولة أميركا المفتوحة .وقال نادال (29 عاما) الفائز بـ14 لقبا في بطولات «جراند سلام» ا أود ختام الموسم وأنا أشعر أنني بحال أفضل من الذي بدأت به.

وصعد الفرنسي بينوا بيير لمواجهة النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، في الدور الثاني، بفوزه على جيل مولر من لوكسمبورج 7 - 6 (7 - 5) و7 - 6 (8 - 6). وخرج فرنسيان مصنفان من الدور الأول حيث تغلب الكرواتي إيفو كارلوفيتش على جيل سيمون المصنف العاشر للبطولة 6 - 4 و6 - 7 (1 - 7) و6 - 3

وبات ماردي فيش على وشك وداع ملاعب التنس حيث يعتزم الاعتزال بنهاية بطولة أميركا المفتوحة بعد أن عانى كثيرا من اضطرابات في ضربات القلب ونادرا ما شارك على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا