• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بطولة الريشة الطائرة تصل مرحلة الحسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

شهدت منافسات الأسبوع الثالث لبطولة أندية دبي للريشة الطائرة التي أقيمت الجمعة في عالم دبي تأهل بروفيشنال سبورتس أكاديمي إلى نصف النهائي، بعد تغلبه على شاتل هوكس 5-0، ليتصدر المجموعة الأولى، حيث سيلتقي الجمعة المقبلة مع فريق تيم فيكتور الذي فاز بدوره على فريق فرايداي سماشرز في (ب) 4-1. بينما شهدت منافسات المجموعة الثانية تأهل فريقي إنديا كلب وشاتل شوترز.

وأسفرت تصفيات المجموعة (ب) عن تحديد الفرق التي عبرت إلى الدور النهائي وكان أولها فريق باديمونز الذي فاز على صاحب المركز الثاني بادمينتاون بعد مواجهة قوية بين الطرفين انتهت بخسارة الثاني 3-2. فيما عوض فريق نادي العرب للريشة الطائرة عن خسارته المبكرة في دور البطولة الأول بإحرازه الفوز في الدور الثاني، وواصل أداءه القوي في الدور الثالث أمام كابتن بادمينتون كلب متغلباً عليه 5-0، ليضرب موعداً في النهائي مع فريق باديمونز الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق جميع منافسات الدورين نصف النهائي والنهائي.

ويتنافس في البطولة لاعبون يمثلون 12 نادياً وأكاديمية رياضية في دبي، توزعت على خمس فئات: فردي الرجال، زوجي الرجال، الزوجي المختلط، زوجي الأولاد والسيدات، زوجي الأساتذة (فوق 40 عاماً)، وتوزعت الفرق المشاركة على مجموعتين من أربع فرق في (أ) ومجموعة من أربع فرق في (ب).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا