• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

زوارق «الفيكتوري تيم» جاهزة للمغامرة الأسترالية

الزفين: مشوار القمة والتتويج صعب أمام منافسين أقوياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

ترفع زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم كعادتها شعار الرقم واحد، عندما تخوض اعتبارا من بعد غدٍ منافسات الجولة الرابعة من بطولة العالم للزوارق السريعة «اكس كات» 2015، والتي تستضيفها مدينة جولد كوست الاسترالية حتى الأحد المقبل بمشاركة 14 زورقا يمثل أطقمها مختلف الدول بقارات العالم، وتشارك الفيكتوري تيم في جائزة جولد كوست الكبرى بالزورق اكس دبي 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين، وزورق دبي 7 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسي آل علي.

ويسعي حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام لبطولة العالمية في الموسم الحالي زورق اكس دبي 3 بقيادة الثنائي الزفين وبن هندي إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي والمحافظة على القمة التي انتزعها بعد فوزه الملحمي بجائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- والتي جرت في مدينة كاسكايس يونيو الماضي، رافعا رصيده إلى 92 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطة واحدة عن زورق أبوظبي 5 بقيادة راشد سهيل الطاير وفالح المنصوري.

ويتطلع زورق دبي 7 بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسي آل علي إلى التعويض بعد الظروف الفنية المختلفة التي واجهها الزورق في الجولات الثلاث الماضية والتي استطاع تجاوزها وتحصيل المزيد من النقاط والتي وضعت الفريق في المركز الرابع برصيد 62 نقطة حيث سيكون التعويض هو شعار الفريق في المرحلة الحالية.

وحرص عارف سيف الزفين المدير التنفيذي للفيكتوري تيم وقائد زورق اكس دبي 3 على توجيه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم، على الدعم الكبير الذي يحظي به سفراء الرياضات البحرية في مختلف الإحداث والمتابعة المستمرة من قبل سموه لكل الفعاليات.

وقال الزفين إن هذا الاهتمام مصدر اعتزاز لجميع المتسابقين والأبطال في الفيكتوري، وأصبح بمثابة الحافز الكبير لمتابعة درب الانتصارات والتفوق في مختلف البطولات وتحقيق الألقاب والوصول إلى المركز الأول دائما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا