• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يسعى للحصول على خدمات الحارس الإسباني

الريال يرصد مصير دي خيا مع «يونايتد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

مدريد (د ب أ)

رغم أنه أصبح رمزاً لملعب أولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد، كما تهوى جماهير الفريق الإنجليزي وصفه ، لم يعد مستبعدا أن يرحل الحارس الإسباني دافيد دي خيا عن «الشياطين الحمر» مع نهاية تعاقده في 30 يونيو العام 2016.

ويعتبر دي خيا إحدى الركائز الأساسية بالنسبة للهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في وقت أصبح حارس أتلتيكو مدريد السابق أحد الحلول السحرية بتصدياته الرائعة لترجيح كفة فريقه في كثير من المباريات التي يغيب عنه التوفيق .

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي ريال مدريد إضافة إلى العديد من الأندية الأوروبية الأخرى تسعى بكل طاقتها للحصول على خدمات الحارس العملاق، فيما ينتظر دي خيا والنادي الإنجليزي ما سيحمله قابل الأيام.

وقد أشيع عن قيام مانشستر يونايتد بتقديم عرض يبلغ ثمانية ملايين يورو للاعب مقابل التجديد لا يحمل صفة الجدية حتى هذه اللحظة، كما أن مقايضته بالويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد إضافة إلى حصول النادي الملكي على 65 مليون يورو أمر لم يحسم بعد أيضاً.

ورغم إبداء ريال مدريد رغبة حقيقية في الحصول على خدمات الحارس الذي يعد اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي شارك في جميع مباريات فريقه في الموسم الجاري حتى الدقيقة الأخيرة، أكد خورخي مينديز وكيل أعمال دي خيا أن الحارس الأفضل في العالم، على حد قوله، ما زال ينتظر عرضاً للتجديد من قبل إدارة مانشستر يونايتد.

وبعيداً عن حاجة ريال مدريد لحارس من العيار الثقيل مثل دي خيا، لا ينوي فلورينتيو لوبيز رئيس النادي إشعال أزمة في مركز حراسة المرمى، حيث إن عودة كاسياس الى مستواه ألغت فكرة الاستعانة بخدمات حارس جديد في الوقت الحالي.

إلا أن هذا لا يعني أن الفريق الملكي تخلى عن وضع تدعيم هذا المركز الدقيق على المدى القصير نصب عينيه، فقد بدا أن الموسم الماضي هو آخر أيام كاسياس بالقميص المدريدي قبل أن يقرر الاستمرار حتى نهاية تعاقده في 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا