• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقرأ سيناريوهات مسلسلات وأفلام ولم تحسم قرارها

رانيا يوسف: أخفيت خبر زواجي لأهتم بفني وأستعد لـ «اللعب مع الذئاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

أكدت رانيا يوسف أنها لم تحسم قرارها حتى الآن بالعمل الدرامي الذي ستخوض به المنافسة الرمضانية القادمة، وأنها تقرأ حالياً عدداً من السيناريوهات لمسلسلات ستختار أحدها لتصويره. من جهة أخرى، تستعد لدخول بلاتوهات السينما لتصوير فيلمين جديدين، هما «اللعب مع الذئاب» و «دومينو»، والغريب أن رانيا قد وضعت شروطاً خاصة بها في حال موافقتها على التعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق.

محمد قناوي (القاهرة) - تقول رانيا يوسف: أمامي عدد كبير من المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المقبل، ولكن لم يجذبني منها سوى مسلسلين، الأول يدور حول رحلة صعود من القاع إلى القمة، والثاني حول جريمة قتل وفيه إثارة وتشويق، وكنت أتمنى تقديم مسلسل رومانسي، لأن إعجابي بهذين المسلسلين إعجاب عقلي فقط ولم أحسم حتى الآن قراري. وأضافت رانيا: العملان يقدمانني كبطلة درامية بعد أن قدمت أعمالاً عدة تنتمي للبطولات الجماعية، ولا أريد تكرار نفسي أو أن أقدم عملاً يشبه الأعمال السابقة رغم نجاحها، فالجمهور يفضل الشكل الجديد، والمسلسلان يحتاجان إلى عمل كبير في الإنتاج والتصوير والأدوار.

خلاف مع «البرنس»

ونفت رانيا ما تردد عن وجود خلاف بينها وبين محمد رمضان قبل انطلاق تصوير مسلسل «البرنس»، مؤكدة أن كل ما يثار مجرد إشاعات، وقالت: عندما عرض عليَّ مسلسل «البرنس» منذ عامين كنت مشغولة، ولكن عندما عرض عليَّ الآن رفضت بشدة حتى قبل قراءة السيناريو، بسبب أنني لا أريد تكرار تقديم شخصية الفتاة الصعيدية التي سبق أن قدمتها في مسلسل «خطوط حمراء» مع أحمد السقا في رمضان 2012.

وقالت رانيا: أستعد لتصوير فيلمين الأول هو «اللعب مع الذئاب» وتواصل الشركة المنتجة التحضيرات الخاصة به، وتدور أحداثه حول قضية التحرش الجنسي، وهناك بعض التعديلات التي طلبتها، ولذلك لم نقرر حتى الآن موعد بدء التصوير ولدي فيلم آخر بعنوان «دومينو» وعرض عليَّ أثناء تصوير مسلسل «موجة حارة»، وهو من تأليف سهام فتحي وإخراج أشرف نار، وينتمي إلى الأكشن والمطاردات، ويتناول حياة رجال الأعمال وغسيل الأموال، ويشاركني البطولة إياد نصار، كما أن لديَّ مشروعا مؤجلا مع إلهام شاهين بعنوان «هز وسط البلد»، وهذه المشاريع تنتظر استقرار الأوضاع، لأن كل شركات الإنتاج خائفة من الخسائر.

وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال عن مسلسلي «موجة حارة» و«نيران صديقة»، اللذين عرضا خلال شهر رمضان الماضي، مؤكدة حرصها على أن تقدم أعمالاً أكثر تميزاً خلال الموسم الدرامي المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا