• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

9,5 مليار درهم إجمالي الأصول

701 مليون درهم إيرادات «أبوظبي الوطنية للفنادق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

رشا طبيلة

أبوظبي (الاتحاد)

حققت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق إيرادات تشغيلية بقيمة 701 مليون درهم خلال النصف الأول من عام 2015.

وأشارت «أبوظبي الوطنية للفنادق» إلى أن القيمة الإجمالية للأصول الخاصة بالشركة بلغت 9,49 مليار درهم بنهاية يونيو 2015.

قال حارب المهيري عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق: «كان النصف الأول من العام 2015 مليئاً بالنجاحات التي حققتها الشركة وجميع الأقسام التابعة لها التي حققت إنجازات مهمة أسهمت في إرساء الأسس التي تضمن الاستمرارية ومزيد من النمو الاستراتيجي».

وبشكل عام، بلغت حصة وحدة الفنادق ما نسبته 68,3% من إجمالي الإيرادات التشغيلية، في وقت حققت فيه الفنادق التي تمتلكها وتديرها شركة «أبوظبي الوطنية للفنادق» الميزانية المرجوة.

وشهدت وحدة المطاعم التي تم إنشاؤها مؤخراً افتتاح منفذ جديد في «فينيشين فيليدج»، حيث يعتبر مطعم «تود إنجلش أوليفز» أحدث وجهات تناول الطعام في المدينة. ويقدم المطعم أشهى الأطباق الإيطالية والشرق أوسطية وهي من إعداد أحد أمهر الطهاة، الذي يضفي وجوده المزيد من القيمة على مشهد المطاعم في المدينة. وينضم المطعم إلى مجموعة من أشهر المطاعم العالمية مثل «براسيري فلو» المشهور بتقديم أشهى الأطباق الفرنسية الأصيلة، ومطعم «إناكايا» الياباني الذي يقدم مأكولات «روباتا ياكي» المشوية التقليدية، أو مطعم «الفنار» الإماراتي. ومن جانب آخر، ستشهد الأشهر المقبلة افتتاح مطعم «بارفلاي» الذي يحمل مفاهيم مبتكرة أبدعها القائمون على مطعم «بودابار»، إلى جانب افتتاح مطعم «بنجاب جريل» الهندي الفاخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا