• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سامسونج» تطلق «جالاكسي نوت 5» و«أس 6 إيدج»

الإمارات.. 10% نمواً في مبيعات الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

نمت مبيعات الهواتف الذكية من الفئة الأولى، والتي يزيد سعرها على 1835 درهماً «500 دولار» بنسبة 10% في الإمارات خلال النصف الأول من العام الحالي، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، حسب هيسم ياسين، مدير مجموعة الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات.

وقال ياسين، في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب حفل إطلاق هاتفي «جالاكسي نوت 5»و»أس 6 إيدج بلاس» الجديدين إن الهواتف الذكية من الفئة الأولى تستحوذ على 15% من إجمالي عدد وحدات الهواتف في الدولة، ونحو 45% من إجمالي قيمة المبيعات.

وأضاف أن الدراسات السوقية المستقلة عن سوق الهواتف المتحركة في الإمارات كشفت عن وصول الحصة السوقية لشركة سامسونج على نحو 48% نهاية النصف الأول من العام الحالي.

وأشار إلى نجاح سامسونج في مواكبة الاحتياجات المتجددة للعملاء من خلال إطلاق العديد من الإصدارات الجديدة مثل هاتفي «جالاكسي نوت 5»و»أس 6 إيدج بلاس» يضمن للشركة تعزيز حصتها في السوقين المحلية والعالمية.

وقال ياسين إن أسواق الهواتف الذكية في الإمارات وباقي دول الخليج تتميز بوجود مستهلكين يتسابقون على اقتناء الهواتف الحديثة ما يتسبب في كثير من الأحيان بنفاد الكميات المطروحة من الإصدارات الجديدة للهواتف المتحركة من هذه الفئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا