• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«داو كيميكال» تختار ميناء جبل علي لتوزيع منتجات البتروكيماويات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

‬فازت ‬موانئ ‬دبي ‬العالمية - الإمارات ‬بعقد ‬لتوفير ‬قاعدة ‬توزيع ‬منتجات «‬داو ‬كيميكال»‬، ‬عبر ‬إحدى ‬شركاتها ‬التابعة ‬ومقرها ‬جبل ‬علي، ‬الإمارات.

وقع العقد محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية - الإمارات، وموسى الموسى، رئيس شركة داو في الإمارات.‏‭ ‬وبموجب ‬العقد، ‬توفّر ‬موانئ ‬دبي ‬العالمية ‬في ‬ميناء ‬جبل ‬علي ‬الخدمات ‬ذات ‬القيمة ‬المضافة ‬لمنتجات «‬داو» ‬تشمل ‬مرافق ‬التخزين ‬في ‬الميناء ‬والشحن ‬للعملاء ‬حول ‬العالم.

وقال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية: «يدعم ميناء جبل علي سلسلة التوريد الخاصة بمنتجات شركة داو الأميركية، من خلال خدمات مناولة منتجات داو بفعالية التي تستفيد من شبكة ربط بحري لا مثيل لها يوفرها جبل علي، فضلاً عن إمكانات فائقة مدعومة بأحدث التكنولوجيا وأنظمة التشغيل الآلي للبوابات، كما يتم حجز الشحن وتخليص البضائع من خلال نافذة إلكترونية واحدة. تبرز هذه الشراكة مع شركة صناعات عالمية رائدة مثل داو دورنا كمركز إقليمي لصادرات اللبوليمر ومنتجات البتروكيماويات».

من جهته، قال موسى الموسى رئيس شركة داو في الإمارات: «هذه الشراكة ستساعد داو على توسيع نطاق المنتجات والتوزيع الجغرافي على الصعيد العالمي، وضمان خدمات لوجستية فائقة لسلسلة التوريد، حيث تعمل هذه الاتفاقية مع موانئ دبي العالمية على تسريع النمو المستمر لشركة داو في المنطقة وخارجها».

ويعتبر ميناء جبل علي البوابة الإقليمية لأكثر من 90 خدمة شحن أسبوعية، تربط المنطقة بأكثر من 140 ميناء حول العالم، إذ يعد مركزاً محورياً للشحن البحري مرتبط بشبكة نقل متعدد الوسائط بحراً وجواً وبراً، فضلاً عن المرافق اللوجستية المتقدّمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا