• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إكسبريس» تطلق رحلة أسبوعية ثالثة بين الشارقة وفاراناسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

ماجد الحاج

الاتحاد (الشارقة)

دشنت شركة الطيران الهندي إكسبريس أمس الأول رحلتها الأسبوعية الثالثة المباشرة بين الشارقة ومدينة فاراناسي الهندية بطائرة من طراز B737.

وأقيم حفل في مطار الشارقة الدولي حضره الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي وميلفن دي سيلفا المدير الإقليمي للخليج والشرق الأوسط وإفريقيا للطيران الهندي إكسبريس وبريم ساجار مدير الشركة في دبي والشارقة إلى جانب عدد من المسؤولين في مطار الشارقة الدولي.

وقال علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي في بيان أمس: نتمنى لشركة الطيران الهندي إكسبريس النجاح والتوفيق في عملياتها التشغيلية وأن تتمكن من توفير خدمة إضافية لشريحة مهمة من المسافرين من شبه القارة الهندية.

وأضاف: «أصبح مطار الشارقة الدولي خياراً إستراتيجياً للعديد من شركات الطيران، وذلك لما يتميز به المطار من كفاءة عالية في العمليات، بما يمكن الشركات من توفير خدمات متميزة لعملائها في المنطقة».

ومن جهته، أكد الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لكل الشركات العاملة في المطار بما يضمن انسيابية عملياتها التشغيلية.

وأشار إلى أن أهمية الشارقة تتزايد كونها مركزاً مهماً للصناعة والتجارة والسياحة في المنطقة، وأن توفير مثل هذه الخدمات وتعزيز هذه الوجهات والخطوط الملاحية من شأنها أن توثق العلاقات بين البلدين الصديقين.

وقال ميلفن دي سيلفا المدير الإقليمي للخليج والشرق الأوسط وإفريقيا للطيران الهندي إكسبريس: «تفتح مثل هذه الخدمات صفحة جديدة في العلاقات التاريخية بين الشارقة ومجموعة الطيران الهندي، حيث أصبحت الشارقة المدينة الوحيدة في الخليج والشرق الأوسط التي ترتبط مع فاراناسي برحلة مباشرة وبدون توقف».

وقال بريم ساجار مدير الشركة في دبي والشارقة إن هذه الرحلات سوف تكون في أيام الإثنين، والخميس والسبت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا