• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

حرك عجلة البيع والشراء

«صيف دبي» يدفع مبيعات التجزئة صعوداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أكدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن «مفاجآت صيف دبي 2015» حقق نتائج إيجابية على جميع المستويات، خلال النصف الأول من الحدث، حيث تم تسجيل زيادة ملحوظة في مبيعات محال التجزئة وأعداد الزائرين، والمسافرين القادمين إلى الإمارة.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي للمؤسسة، إن الحدث أسهم في تعزيز قطاع التجزئة بشكل كبير، وذلك بشهادة الخبراء والقائمين على هذا القطاع، ما يرسخ من مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق خلال فصل الصيف.

وأكدت أن فعاليات المهرجان أسهمت في تحريك عجلة البيع والشراء من خلال التخفيضات والعروض الترويجية والمكافآت، التي قدمتها للمتسوقين، فيما يتوقع أن تحصد المزيد من النجاح والإقبال الجماهيري خلال النصف الثاني والأخير من دورتها، مشيرة إلى أن المؤسسة تمكنت من إشراك قطاع البيع بالتجزئة في معرض «أكبر عروض الصيف»، الذي يقام للمرة الأولى، حيث تجاوزت مبيعات المعرض 15 مليون درهم، واستقطب أكثر من 110 آلاف زائر.

ولعبت مراكز التسوق دوراً كبيراً في جذب الزوار خلال مفاجآت صيف دبي 2015، وذلك بفضل الفعاليات العالمية الحصرية

من جهته، قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «توفر دبي العديد من الخيارات للسياح من مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي جعلها تحتل المرتبة الخامسة في العالم على لائحة الوجهات السياحية الأكثر جاذبية بحسب مؤشر «ماستر كارد» للوجهات السياحية العالمية 2014. وتسهم الأحداث والفعاليات، التي تنظم باستمرار على مدار العام في إظهار دبي بحلة متجددة تقدم تجارب مختلفة للسياح وتشجعهم على زيارتها لأكثر من مرة، خاصةً أن موقع دبي الاستراتيجي يمكّن أكثر من ثلث سكان العالم من الوصول إلى الإمارة خلال 4 ساعات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا