• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبد العزيز الصوالح يحصد جائزة دولية تكريمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تم تكريم عبد العزيز الصوالح الشحي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة «اتصالات»، بجائزة «التميز في الأداء» خلال الدورة السادسة من «جوائز آسيا للأعمال» لجهوده القيادية المتميزة في مجال إدارة الموارد البشرية.

وتعتبر الجائزة تقديراً لجهود عبد العزيز الصوالح الشحي في تأسيس وإرساء دعائم مبادرات مبدعة ومبتكرة في مجال إدارة الموارد البشرية خلال مسيرته المهنية مع مجموعة «اتصالات» والتي أدت بدورها إلى اعتماد سياسات واستراتيجيات ناجحة في هذا الشأن، حيث قام بتطوير برامج متكاملة تتمحور حول التنمية المهنية للكفاءات والمواهب القيادية الشابة، ما أسهم بشكل مباشر في الارتقاء بالأداء وبناء قادة المستقبل في مجموعة «اتصالات».

ويقود عبد العزيز استراتيجية المجموعة التي تسعى إلى التميز في مجال الموارد البشرية وتوفير بيئة عمل جاذبة وبرامج تدريبية متطورة، والتي تسهم بشكل فعال في تعزيز الثقة بين الموظفين وتحفزهم على الابتكار وتقديم أفضل أداء في أعمالهم اليومية.

وقال عبد العزيز، «أتشرف بتسلمي هذه الجائزة الدولية المرموقة، والتي تؤكد نجاحنا في مجموعة «اتصالات» على المستوى المؤسسي وعلى مستوى الأفراد في تطوير العنصر البشري والذي نعتبره الركيزة الأساسية وعماد ما نقوم به من أعمال ونشاطات. كما أود أن أعبر عن شكري وتقديري الخاص لإدارة مجموعة «اتصالات» لتوفيرها بيئة مثالية تسمح لنا بالتميز في القيادة وتشجع على الإبداع في مختلف جوانب العمل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا