• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تميزت في اللون المغربي وتبحث عن الخليجي

هند زيادي: «إدارة الأعمال».. سر نجاح المطرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 فبراير 2016

مراد اليوسف (دبي)

أكدت هند زيادي الحاصلة على المركز الثاني في مسابقة «أكس فاكتور النسخة العربية 2»، أن صوت وشخصية المطرب أمر لا يكفي أحياناً للنجاح والتميز بين الجمهور، لذا يحتاج إلى إدارة أعمال وعلاقات متنوعة لدعم الموهبة والنجاح، مؤكدة أنها سعيدة بمستواها وتواصلها مع جمهورها، بعد تخرجها من برنامج «أكس فاكتور» الذي سهل عليها الخطوات الأولى إلى عالم النجاح.

وقالت: «عندما وصلت إلى مرحلة متقدمة من تصفيات البرنامج بدأت أخذ الأمور بطريقة جدية، خصوصاً أنني تأهلت من بين آلاف المشتركين الذين تقدموا، ومنذ تلك اللحظة بدأ مشواري الفني وصممت على تحقيق هدفي، والوصول إلى مراحل متقدمة من البرنامج وما بعده»، وقد تغلبت على الخوف الذي كان يتملكني على المسرح أو في اللقاءات الإعلامية.

وحول علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لفتت إلى أنها تملك نسبة متابعة كبيرة من الجمهور، وأنها تتابعهم بنفسها وتتواصل مع طلباتهم وآرائهم، وقالت: «لا أخفي سعادتي بتحقيق أغنيتي الأولى «خسرتي» 500 ألف مشاهدة على «يوتيوب»، وأعتبرها مرضية مع أولى أغنياتي، ‬وهذا‭ ‬أمر‭ ‬شجعني‭ ‬ودعمني‭ ‬من‭ ‬أجل‭ ‬البحث‭ ‬عن‭ ‬أغنيات‭ ‬أخرى‭ ‬أكمل‭ ‬بها‭ ‬طريقي‭ ‬ونجاحي‭ ‬لإسعاد ‬الناس‭ ‬الذين‭ ‬آمنوا‭ ‬بموهبتي‭ ‬ودعموها‭.

ووفقاً لآراء بعض الجماهير.. أثبتت المغربية هند نفسها كصوت واعد على ساحة الطرب، وحققت خلال فترة المسابقة الفنية شهرة كبيرة، خاصة عندما أطلقت أغنيتها الأولى من اللون الموسيقي المغربي بعنوان «خسرتي».

وأكدت أنها بعد أن أطلقت أغنيتها الأولى من اللون المغربي، قررت البحث عن أغنية خليجية في كلماتها وألحانها وتوزيعها الموسيقي، ثم أغنية باللهجة اللبنانية أو المصرية، وبعدما بدأت الاستماع إلى مجموعة أغنيات وقع الاختيار على أغنية خليجية في الوقت الحالي، تعمل عليها في الاستوديوهات بإشراف الفنان حاتم منصور، وستضع صوتها عليها بعد الانتهاء من تجهيزها كلياً.

وأشارت إلى أنها لن تبتعد عن إصدار الأغنيات المنفردة المغربية بين الحين والآخر، لأنها هويتها الحقيقية، وستجتهد في بحثها عن أغنيات مميزة، وقد تواصلت مع بعض الملحنين والشعراء لتقديم أعمال توافق إمكانيات صوتها، مشيرة إلى أن الأغنية المغربية حاضرة بقوة بين أغنيات الوطن العربي، وتحقق نسبة متابعة ومشاهدة عالية تفتخر بها على صعيدها الشخصي، وقد نجح مجموعة من مطربي المغرب، أمثال أسماء المنور، وسعد المجرد، ودنيا بطمة على مستوى الوطن العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا