• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قاد البارسا للفوز برباعية على بيتيس

«الملك» ميسي يتألق في الليلة رقم 500

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

مدريد (د ب أ)

احتفل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي بمباراته رقم 500 مع برشلونة وسجل زميله لويس سواريز هدفين وقادا الفريق إلى فوز ساحق 4/ صفر على ريال بيتيس في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ليعزز برشلونة صدارته لجدول المسابقة.

على استاد «كامب نو»، استفاد برشلونة من الأخطاء التحكيمية والإصابات والعصبية في صفوف المنافس لينتزع الفوز الكبير الذي رفع رصيد برشلونة إلى 38 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد وبفارق نقطتين أمام ريال مدريد وتتبقى لبرشلونة مباراة مؤجلة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين افتتحهما هيكو فيسترمان مدافع بيتيس في الدقيقة 30 عن طريق الخطأ في مرمى الفريق عندما حاول إبعاد الكرة بعدما ارتدت من العارضة إثر ضربة جزاء سددها البرازيلي نيمار دا سيلفا ثم أضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 33 ليكون الهدف السادس له في المسابقة هذا الموسم. ورفع ميسي رصيده إلى 425 هدفاً في 500 مباراة خاضها مع برشلونة في مختلف البطولات حتى الآن.

وفي الشوط الثاني، سجل الأوروجوياني لويس سواريز الهدفين الثالث والرابع لبرشلونة في الدقيقتين 46 و83 لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 15 هدفاً حتى الآن. وبدأ برشلونة المباراة بحماس ومحاولات هجومية متتالية لكنها تحطمت خارج منطقة الجزاء وسط التكتل الدفاعي للاعبي ريال بيتيس الذين حرموا برشلونة من تشكيل أي خطورة في الدقائق العشر الأولى من اللقاء كما لجأوا أحياناً للخشونة في مواجهة محاولات نيمار دا سيلفا للاختراق.

وسنحت الفرصة أمام برشلونة لتهديد مرمى الضيوف في الدقيقة 11 إثر هجمة مرتدة سريعة ولكن ميسي أنهاها بتمريرة بينية غير متقنة ذهبت في متناول الحارس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا