• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

من بينها مؤتمر الشرق الأوسط التاسع في دبي

أجندة حاشدة يضعها الاتحاد الدولي للصحفيين للعام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن الاتحاد الدولي للصحفيين برنامج مؤتمراته وتظاهراته المهنية للعام الجاري، حيث يعقد المؤتمر العالمي للصحف في يونيو المقبل، ومعرض النشر العالمي في أكتوبر، إلى جانب حزمة قوية من المؤتمرات الدولية والإقليمية والمحلية لعام 2014. ومن بين مواعيد الأجندة الحاشدة على مدار العام المؤتمر التاسع الخاص بالشرق الأوسط، الذي ينعقد في دبي يومي 12 و13 مارس المقبل، ويبحث في الاستراتيجيات الناجحة لدور نشر وسائل الإعلام.

مناسبة اكتشاف

يعتبر المؤتمر التاسع الخاص بالشرق الأوسط فرصة لتقديم وعرض الأفكار التي تهم المسؤولين التنفيذيين عن النشر الصحفي، وهو يشكل مناسبة لاكتشاف جديد الأفكار حول أفضل الممارسات الدولية والإقليمية بهذا الشأن.

وتحت شعار «المستقبل يبدأ اليوم» يستضيف المؤتمر كوكبة من أشهر الخبراء والناشرين الإعلاميين الذين سيتحدثون في جلسات متعددة، ويتشاركون مع الحضور استراتيجياتهم الناجحة في مجال النشر الإعلامي. ويمثّل المؤتمر فرصة للمشاركين والحاضرين للتواصل مع الخبراء والمتحدثين القادمين من أنحاء مختلفة من العالم.

وتفتتح المؤتمر الأميرة ريم العلي من الأردن، يلي ذلك كلمات ترحيبية من مسؤولين محليين في قطاع النشر الإعلامي في المنطقة، فيتحدث محمد عبدالله، المدير الإداري لميديا كلوستر التابعة لـ «تيكوم للاستثمار»، التي تضم مدينة الإعلام في دبي ومدينة ستديو دبي، وعضو دبي القابضة والذي كان شغل سابقاً منصب نائب رئيس محطة تلفزيون «سي إن بي سي» العربية. كما يتحدث مرحباً ظاعن شاهين رئيس تحرير صحيفة البيان، وصالح الحميدان المدير الإداري لدار صحيفة اليوم الصادرة من مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. ومن طرف المنظمين يتحدث مرحبا أيضاً فينسينت بيرينييه، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العالمي للصحف.

أما من الضيوف فيتحدث بنجامين جاجكويسكي، مدير مشاريع المنتجات في مجموعة «دايت ويلت» التابعة لمجموعة «أكسل سبرينجر» الإعلامية، وهو مسؤول التطوير لتطبيقات الهواتف الذكية في صحيفة «دايت ويلت»، التي كانت أول من طبق نظام الجدار المدفوع بين الصحف الألمانية اعتبارا من ديسمبر 2012. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا