الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إبداع السيارات في ختام مهرجان اليوم الوطني

إبداع السيارات في ختام مهرجان اليوم الوطني
4 ديسمبر 2018 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

توج تل مرعب الأبطال والمغامرين خلال مهرجان اليوم الوطني في منطقة الظفرة، عبر منافسات الاستعراض الرملي والاستعراض الحر للسيارات.
واحتفل المهرجان باليوم الوطني، حيث حققت البطولة نجاحاً كبيرًا من خلال إقبال مختلف فئات الشباب والمجتمع خلال اليومين الماضيين، خاصة مع قوة المنافسات، وتنوعها بالإضافة إلى الحضور والمشاركة الكبيرة للمحترفين والسائقين في كلا الفئتين.
وفي الاستعراض الحر فئة تي فاز محمد سالم الجنيبي بالمركز الأول، وسالم ثابت الساعدي بالمركز الثاني، وهزاع سالم الهتمي بالمركز الثالث، في حين حل في المركز الأول في فئة إن علي عمر الظاهري وجاء سلطان هلال النعيمي ثانياً وحمد موسى البلوشي ثالثاً.
وفي منافسات الاستعراض الرملي في فئة الهيلوكس جاء عبد العزيز عبد الرحمن اللاصفه في المركز الأول، وعبد العزيز صالح محمد ثانياً ومحمد عبد العزيز ثالثاً، وفي فئة 8 سلندر جاء عبد العزيز محمد أولا وحمداء فهدا ثانيا ومهند سليمان العواد ثالثا، وفي فئة 6 سلندر جاء حمد موسى البلوشي في المركز الأول، وسعيد خالد المزروعي ثانيا، وعبد الكريم عبد الرحمن الفعيم ثالثا.
وشهدت منطقة تل مرعب تفاعلا كبيرا من الزوار وقاطني منطقة الظفرة، خاصة أن نادي ليوا حرص على توفير كل الخدمات للجماهير.
من ناحيته، قال حمدان المزروعي مدير نادي ليوا الرياضي: المهرجان كان مميزا، والاحتفالية جاءت رائعة ومميزة في اليوم الوطني السابع والأربعين.
وشدد المزروعي على أهمية حضور وتواجد النادي دوما في كل المناسبات والأعياد الوطنية للدولة، وأن يكون الاحتفال مميزا من خلال تنظيم المنافسات الرياضية، وقال: تواجدنا من خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني بقوة من خلال فعاليات المهرجان، وجاءت المنافسات الرياضية من خلاله لكي تحقق النجاح والتميز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©