الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"مازيراتي" السيارة الرسمية لـ "ماراثون أدنوك أبوظبي"

"مازيراتي" السيارة الرسمية لـ "ماراثون أدنوك أبوظبي"
4 ديسمبر 2018 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لـ «ماراثون أدنوك أبوظبي 2018» شراكتها الرسمية مع «بريمير موتورز» الوكيل الرسمي لسيارة مازيراتي الإيطالية، لتكون السيارة الرسمية خلال الماراثون الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي الجمعة المقبل بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة بعام زايد واليوم الوطني السابع والأربعين، بجانب دعم مسيرة الرياضة بمنجزات جديدة تعمل على ترسيخ مكانة وسمعة الدولة على صعيد الحركة الرياضية الدولية ودعم خطط الرامية لتشجيع فئات المجتمع لجعل الرياضة أولوية ونمطاً لحياة صحية.
وبالشراكة مع «بريمير موتورز»، تضيف سيارة «مازيراتي» ذات العلامة التجارية الفاخرة إلى الماراثون المزيد من القوّة واللمسات التصميمية الإيطالية الجميلة، كما تمنح السباق نفحات من الرقي والأناقة العالية.
وستسير سيارة مازيراتي الرياضية متعدّدة الاستخدامات من طراز ليفانتي أمام مجموعة من عدّائي النخبة وعليها جهاز توقيت لتسجيل الزمن الذي يحقّقه المتنافسون، وذلك منذ لحظة انطلاقهم من أمام المقر الرئيس لشركة أدنوك على شارع الكورنيش بجولتهم الرياضية التنافسية في أرجاء مدينة أبوظبي. كما ستقدّم شركة بريمير موتورز سيارات مازيراتي طراز غيبلي وكواتروبورتي للاستخدام في إرشاد وتوجيه المجموعات الباقية من المشاركين في هذا الحدث الرياضية التاريخي الذي تشهده العاصمة الإماراتية.
من جهته، قال عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «إن تواجد علامة تجارية مثل (مازيراتي) معنا في ماراثون أدنوك أبوظبي يشكّل دليلاً على المكانة المتنامية التي أصبح يحظى بها القطاع الرياضي في العاصمة أبوظبي. وبما إن هذا أول ماراثون عالمي يقام في أبوظبي، فمن الرائع فعلاً أن نحصل على دعم الشركات المحلّية، مثل بريمير موتورز، ونتطلّع للعمل معهم من قرب لجعل هذه الفعالية مميزة وحافلة بالنجاح والإثارة».
بدوره، قال جاد إلياس نائب رئيس مبيعات مازيراتي في شركة «الطاير للسيارات»: «تتمتّع (بريمير موتورز) و(مازيراتي) بتاريخ طويل في تقديم الدعم والمساعدة للمناسبات العالمية التي تقام في أبوظبي، ونحن نتطلّع بشوق لخطوة تاريخية أخرى سوف يشهدها السابع من ديسمبر، وذلك عند سير مركبة مازيراتي ليفانتي الرياضية أمام مجموعة من عدّائي النخبة في جولتهم حول المدينة للمنافسة في هذا الماراثون العالمي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©