• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

راشد حسن يبدأ التدريبات في نوفمبر

الشباب يكسب دبي استعداداً لمباراة الشارقة بالدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

تغلب الشباب على دبي 2/‏ صفر أول من أمس في التجربة الودية الأخيرة قبل الجولة الأولى بدوري الخليج العربي لكرة القدم أمام الشارقة، إذ مثلت المواجهة الودية فرصة جيدة لاختبار جاهزية جميع اللاعبين بعد انتهاء المعسكر التحضيري في هولندا أخيراً.

ومنح اللاعب كارلوس فلانويفا الأفضلية لفريقه في الميدان بالهدف الأول في الدقيقة 27 قبل أن يعزز زميله حسن إبراهيم النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 43.

وحرص المدرب البرازيلي كايو جونيور على منح الفرصة لمجموعة من البدلاء للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية في الشوط الثاني للاطمئنان على حالتهم البدنية قبل مواجهة الشارقة في الدوري.

بدوره، أكد راشد حسن لاعب الشباب أن مرحلة التأهيل التي يخضع لها حالياً في «عيادة النادي» تمضي وفق التوقعات المطلوبة التي تساعده على استعادة حالته البدنية تمهيداً لعودته مجدداً إلى صفوف الفريق في نوفمير المقبل وهناك حالة كبيرة من التفاؤل بإمكانية استعادة مرحلة التألق مع «الجوارح» على غرار الموسم السابق قبل الإصابة التي تعرض في الرباط الخلفي للركبة إثر احتكاك غير متعمد مع معتز عبدالله حارس عجمان السابق. وأضاف: أشعر بتحسن كبير والأمور بمستوى التوقعات من خلال التأهيل وأبذل قصارى جهدي حتى أبدو بمستوى التوقعات المطلوبة التي تسمح بعودتي إلى الملاعب مجدداً وأشكر إدارة النادي على الرعاية الجيدة التي حصلنا عليها في الفترة الماضية.

وأشار اللاعب راشد حسن إلى أنه أجرى الجراحة المطلوبة في فرنسا وحصل على تطمينات كبيرة بنجاح العملية الجراحية ويقوم حاليا بعمليات التأهيل في «عيادة النادي» بمراحل عدة صباحاً ومساء مع التدريبات الخاصة باللياقة البدنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا