• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفريق يبحث عن مقعد في دوري الأبطال

22 يوماً تجهز فالديفيا لمباريات الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

اعتبر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق الوحدة، أن 3 أسابيع ستكون كافية جداً لتجهيز اللاعب التشيلي خورخي فالديفيا للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية، وذلك اعتباراً من الجولة الثانية من بطولة دوري الخليج العربي التي يواجه فيها العنابي الشباب.

وكان موعد وصول اللاعب التشيلي قد تأجل من اليوم إلى الجمعة، ولكنه في كل الأحوال لم يكن في حسابات المدرب الدفع به في أول مباراة في الدوري الخميس أمام دبا الفجيرة.

وقال أجيري: «أتواصل دائماً مع فالديفيا ووضعت له برنامجاً يتدرب عليه في البرازيل، وبعد وصوله الجمعة سنرى مدى جاهزيته بدنياً وستكون أمامنا 22 يوماً وهي كافية ليكون مستعداً للمشاركة في مباراة الشباب بالجولة الثانية وقد ندفع به قبل ذلك في مباراة كأس الخليج العربي أمام الفجيرة وفقاً لحالته، وهو لاعب ممتاز ويعرف الدوري جيداً ويأتي إلى الوحدة بعد تتويجه مع منتخب بلاده بكأس كوبا أمريكا مؤخراً».

وتطرق أجيري للحديث عن توقيت انطلاقة الموسم قائلاً «ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة عامل سيئ وقد شاهدنا كيف انخفض الأداء في مباراة السوبر لهذا العامل وأعتقد أن التوقيت ليس جيداً، وحتى في التدريبات فإن الرطوبة تكون عالية».

وأكد أجيري أن هدف فريقه الذي حددته إدارة النادي هو التأهل إلى دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة، وذكر أن أمام الوحدة 3 طرق لتحقيق هذا الهدف وهي الفوز بدرع الدوري أو تحقيق المركز الثاني أو الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، مبيناً أن الفريق سيعمل بجدية من أجل تحقيق ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا