• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سفير الدولة بالأردن يطلع على مشاريع «آل مكتوم الخيرية» في الزرقاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

عمّان (وام)

اطلع بلال ربيع بلال البدور، سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، على مشاريع هيئة آل مكتوم الخيرية في محافظة الزرقاء شمال العاصمة عمان والتي يتجاوز عدد سكانها مليون نسمة، وتعتبر ثاني أكبر محافظة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقام سفير الدولة بجولة موسعة في مركز الشلل الدماغي ومسجد آل مكتوم وجمعية بيت الخير لرعاية الأيتام، كما زار المركز الطبي التابعة لهيئة آل مكتوم.

ورافقه بالجولة معالي الدكتور عبد السلام العبادي الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي، وزير الأوقاف الأردني الأسبق، رئيس جامعة آل البيت الأسبق، والأستاذ محمود جمعة عضو هيئة آل مكتوم الخيرية، وعدد من مسؤولي ووجهاء وأهالي المحافظة.

وقدم محمود جمعة عضو هيئة آل مكتوم الخيرية، وعدد من المسؤولين ومديري المشاريع الخيرية لهيئة آل مكتوم الخيرية في الأردن، إيجازاً لنشاطات الهيئة من خدمات ورعاية ومساعدات لمستحقيها، موضحين أن مركز الشلل الدماغي قدم خدماته لأكثر من ثلاثة آلاف مريض من الأطفال ذوي الإعاقات، كذلك مئات الحالات الأخرى في فروع المركز في عدد من محافظات المملكة، كما تم التطرق إلى المشاريع المستقبلية والجاري العمل على إنجازها، من أبرزها مدرسة خاصة للمعاقين في الأعمار المتقدمة «غير الطفولة»‏‏ وإنشاء مستشفى كبير بالقرب من مسجد آل مكتوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض