الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوكا وريفر ينتصران قبل نهائي ليبرتادوريس المرتقب في مدريد

بوكا وريفر ينتصران قبل نهائي ليبرتادوريس المرتقب في مدريد
3 ديسمبر 2018 11:35

 فاز بوكا جونيورز على مضيفه إندبنديينتي بهدف نظيف وريفر بليت على ضيفه خيمناسيا (3-1) في إطار الجولة الـ14 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، وقبل مواجهتهما المرتقبة الأحد المقبل في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس في ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد.

ويعد انتصار بوكا وريفر عاملاً نفسياً مهماً للفريقين قبل مواجهتهما المرتقبة التي تقرر إقامتها في مدريد بعد تأجيلها عقب تعرض حافلة لاعبي بوكا لهجوم من قبل مشجعي الخصم أثناء توجهها لخوض اللقاء في ملعب "مونومنتال" يوم 24 نوفمبر المنصرم.

جاء هدف بوكا في المباراة التي أقيمت مساء الأحد بالتوقيت المحلي من خلال إدوين كاردونا (ق58) ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط عن راسينج متصدر البطولة والذي يحل اليوم ضيفاً على تاييريس في ختام الجولة، أما إندبنديينتي فتجمد رصيده عند 22 نقطة في المرتبة السادسة.

وتغلب ريفر على خيمناسيا بفضل ثلاثية رافائيل بوري (ق3 و36) وماتياس مويا (ق88)، بينما أحرز هدف الضيوف ماتياس جوميز (ق50).

وبفوزه رفع ريفر رصيده إلى 19 نقطة في المرتبة التاسعة بينما تجمد رصيد خيمناسيا عند 14 نقطة في المركز الـ20 متقدماً بنقطة على ساو لرينزو صاحب المركز الـ21 والذي تعادل أمس (2-2) مع مضيفه ألوسيفي الذي يحل بالمركز الثامن بـ20 نقطة.

جاء هدفا ألدوسيفي من خلال لوكاس فيالبا (ق50) وكريستيان شافيز (ق90)، بينما سجل ثنائية الضيوف جيانلوكا فيراري (ق62) وألدولفو جايتش (ق66).

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بتعادل كولون مع بلجرانو (1-1) وفوز نيويلز أولد بويز على باتروناتو بهدف نظيف، وشهدت السبت فوز سان مارتين دي توكومان على أتلتيكو توكومان (2-3) وأرخنتينوس جونيورز على بانفيلد بهدف نظيف وتعادل إستوديانتس مع لانوس (1-1).

وتستكمل الجولة اليوم الإثنين بمباريات تيجري مع جودوي كروز، وسان مارتين دي سان خوان مع أونيون، وفيليز سارسفيلد مع روساريو سنترال، وأوراكان مع ديفينسا إي خوستيسيا، وتاييريس مع راسينج متصدر البطولة.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©