الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

«الهلال» يعزز الأنشطة الرياضية المدرسية في عدن

«الهلال» يعزز الأنشطة الرياضية المدرسية في عدن
3 ديسمبر 2018 01:25

عدن (الاتحاد)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعم الأنشطة المدرسية في مدينة عدن ضمن جهودها لتطبيع الأوضاع في العملية التعليمية والارتقاء بها نحو الأفضل. وأقامت مدرسة ثانوية باكثير في عدن حفلاً فنياً وتكريمياً للطالبات الحاصلات على المراكز الأولى في بطولات «التنس، الشطرنج، كرة الطائرة التي أقيمت على مستوى مديريات عدن الثماني.
وأشاد مدير مكتب التربية والتعليم محمد عبدالرقيب بالدعم والمساندة التي يحظى بها قطاع التعليم من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذي يبذل جهوداً كبيرة من أجل دعم العملية التعليمية عبر سلسلة من المشاريع التنموية والخدمية والإنسانية التي أسهمت في تطبيع العملية التربوية.
وأشار إلى أن الدعم الإماراتي أسهم في إنعاش الأنشطة الرياضية المدرسية التي كانت تواجه صعوبات في العودة والاستمرارية خلال السنوات الماضية. وأضاف عبدالرقيب أن الأنشطة الرياضية المدرسية تسهم في رفع مستوى الطلاب جسمياً وعقلياً وكذا التحصيل الدراسي من مبدأ العقل السليم في الجسم السليم.
وشهد الحفل أناشيد وطنية ورقصات شعبية قدمتها طالبات المدارس في عدنو ورفع المشاركون في الحفل أعلام دولة الإمارات وشعارات الهلال الأحمر الإماراتي تقديرًا ووفاء للجهود الإنسانية المبذولة لإعادة الروح للقطاع التعليمي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©