• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أحمد آل ثاني يتكفل تذاكر جماهير «الملك» إلى نهائي كأس الخليج العربي

الشارقة يعسكر في الدوحة سعياً إلى النصر على «النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

عماد النمر (الشارقة)

يغادر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة عصر اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة للدخول في معسكر خارجي على مدى خمسة أيام استعداداً للمباراة النهائية لكأس الخليج العربي التي ستجمعه مع النصر 30 يناير الجاري على استاد راشد في نادي الأهلي.

وكان الفريق حصل على راحة ثلاثة أيام عقب مباراة نصف النهائي أمام الشباب التي فاز فيها الشارقة بركلات الترجيح، واستأنف تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب باولو بوناميجو على الملعب الرئيسي للنادي، وشهدت الحصص التدريبية حماساً كبيراً وروحا معنوية عالية، في وقت يحظى باهتمام إداري كبير حيث يتواجد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للوقوف على حالة الفريق واستعداداته ودعم ومؤازرة اللاعبين.

من جانب آخر، تكفل الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس إدارة النادي، بشراء تذاكر مباراة النهائي، حيث خصصت لجنة المحترفين عدد 4900 مقعد لجماهير الشارقة، قائلاً: «هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لجماهير الملك التي تستحق منا كل تقدير واحترام وكلنا ثقة بأنها لن تخذل الفريق في المباراة النهائية وستكون متواجدة وستقوم بدورها على أكمل وجهً.

وتمنى أن يوفق الفريق في المباراة النهائية ويحقق اللقب ويقدمه هدية للجماهير المتعطشة للألقاب والتي عودتنا دائماً وأبداً على أن تكون طرفا رئيسيا

في كل إنجاز، ووعد بتلبية جميع احتياجات الجماهير مؤكداً أن إدارة النادي ستعمل على تجهيز الجماهير لتظهر بالصورة والشكل الذين يتناسبان مع حجم المباراة وتاريخ الملك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا