• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الأمنية العليا» بعجمان تبحث إنشاء قاعدة بيانات موحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

عجمان (وام)

ناقش اجتماع لجنة القيادة العليا للمنطقة الأمنية لإمارة عجمان - الذي ترأسه العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان - تطبيق مراحل إنشاء قاعدة بيانات موحدة وتشكيل فريق مساند يتبع فريق المنطقة للتميز يديره ضابط من القيادة فيما يعمل بالتنسيق مع لجنة المنطقة الأمنية في عجمان.

وتناول الاجتماع آلية العمل المتبعة في عملية إبعاد المخالفين والمحكومين، وثمن قائد عام شرطة عجمان الجهود الحثيثة التي اتبعت من خلال التنسيق مع كل من الأطراف المعنية في ترحيل المبعدين عن الدولة بسرعة ودقة ، وشدد على ضرورة تشكيل فريق يعمل على دراسة مؤشرات الاستراتيجية للمنطقة الأمنية واستخراج عدد من المؤشرات المشتركة للمنطقة واقتراح مؤشرات رئيسة أخرى إن استدعى الأمر.

وتطرق مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالإنابة في عجمان لموضوع إنشاء أمانة عامة للمنطقة تتابع مسؤوليات المنطقة الأمنية كافة .

وناقش الاجتماع ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ توصيات الاجتماع السابق.

وفي ختام الاجتماع شكر العميد الشيخ النعيمي .. أعضاء لجنة القيادة الأمنية على جهودهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالعمل الأمني من خلال القيام بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقهم مما يدعم مسيرة الحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض