الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سولاري: الشباب مصدر قوة ريال مدريد

سولاري: الشباب مصدر قوة ريال مدريد
3 ديسمبر 2018 00:03

مراد المصري (دبي)

رد ريال مدريد جزءاً من اعتباره في الدوري الإسباني، حينما حقق فوزاً مهماً على فالنسيا بثنائية نظيفة، ليستيقظ «الملكي» مرة أخرى عقب الغفوة التي كلفته خسارة مذلة على يد إيبار المتواضع بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية. لكن يبدو أن مصاعب «الملكي» لا تنتهي، فكلما قام بإصلاح أمر سلبي، وجد معضلة أخرى تنتظره، وتحديداً على الصعيد الفردي للاعبيه، وتحديداً الويلزي جاريث بيل الذي واصل الاختفاء في «الليجا» حينما فشل بالتسجيل في آخر 10 مباريات شارك فيها بمجموع 793 دقيقة، وهي أسوأ مسيرة للاعب طوال وجوده مع الريال في الدوري الإسباني، ما أثار الانتقادات تجاه الويلزي.
وعلى الناحية الأخرى، شكلت هذه المواجهة فرصة لإعادة اكتشاف الإسباني الشاب ماركو يورينتي، الذي بدأ يجد نفسه مع سولاري، بعدما ساهم بدور كبير في وسط ميدان فريقه وقام بـ79 تمريرة ناجحة من أصل 83 تمريرة، وهو أعلى أرقامه على الإطلاق في الدوري الإسباني.
وفي حديثه عن المباراة، قال سولاري: أتمنى أن نكرر ما فعلناه في الشوط الأول في المباريات المقبلة، لقد قدمنا أداءً رائعاً في النصف الأول من المباراة ومباراة جيدة بشكلٍ عام.
وأضاف: الشباب يمنحوننا الطاقة، لكن، لا بد من إيجاد التوازن وفتح الأبواب للشباب الذين سيلعبون مستقبلاً مثل: يورنتي وأودريوزولا وثيبايوس وريجيلون وفينيسيوس، جميعهم لاعبون شباب وموهوبون .
وتابع: إنهم مستقبل ريال مدريد ويجب أن يكونوا جزءاً من حاضره، أشعر بالسعادة لوجود لاعبين من هذا الطراز، ننسى أحياناً تسليط الضوء على الجهود التي تبذلها الفرق الرديفة، نحن سعداء في النادي بمشاركة لاعبين، كانوا يلعبون في صفوف الأكاديمية في مباريات الفريق الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©