• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«صيف بلادي» في الشارقة للخدمات الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

واصلت اللجنة العليا لـ«صيف بلادي» تفقدها للأنشطة التي تقدمها المراكز المشاركة في إمارة الشارقة، بحضور أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة، وقام وفد اللجنة المكون من خالد المدفع رئيس اللجنة وناصر الزعابي نائب المنسق العام وخالد الكعبي رئيس اللجنة المالية، وعدد من أعضاء اللجان المختلفة، ومديري إدارات وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والهيئة العامة للشباب والرياضة. بزيارة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، حيث اطلع الوفد خلالها على الأنشطة والفعاليات التي يقدمها البرنامج الوطني لصيف بلادي للشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة المترددين على المدينة.

وكان في استقبال وفد اللجنة لدى وصوله إلى المركز الصيفي لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية مريم الفارسي مديرة المركز والمسؤولين فيها.

وأكد المدفع أن صيف بلادي حريص على التعاون مع العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة من أجل وصول الفعاليات والأنشطة إلى أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن، لافتاً إلى أن هذا العام شهد مشاركة عدد كبير من الجهات الحكومية والخاصة مع البرنامج الوطني صيف بلادي في مقدمتها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية التي تحرص على المشاركة سنوياً وتقدم خدمات متميزة لهذه الفئة الهامة وتوفر كل سبل الرعاية اللازمة لهم. وضمن الجولة التفقدية لفعاليات وأنشطة صيف بلادي قام الوفد بزيارة إلى نادي سيدات الشارقة، التقى خلالها بالمنتسبين، واستمع إلى شرح مفصل حول الخدمات المتميزة التي يقدمها النادي إلى المنتسبين خلال فصل الصيف من أجل تقديم صيف ممتع ومفيد.

وأكد الدكتور حبيب غلوم العطار نائب رئيس اللجنة الإقبال الكبير على الفعاليات هذا العام والذي تجاوز 21 ألف منتسب في 75 مركزاً.

وقالت مريم الفارسي إن عدد المترددين على الفعاليات والأنشطة يشهد ارتفاعاً متزايداً عاماً بعد عام بعدما أصبح البرنامج الترفيهي والتعليمي الذي يقدمه المركز الصيفي لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية للمنتسبين خلال الصيف يحظى باهتمام وثقة أولياء الأمور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض